رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة يطلق حملة "صوتك لمصر بكرة" استعداداً للانتخابات الرئاسية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - رشا فتحي:

يطلق المجلس القومى للمرأة حملة جديدة تحت شعار"صوتك لمصر بكرة"، بدءاً من اليوم وحتى منتصف مارس 2018 في جميع محافظات الجمهورية، والتى تأتى في ضوء استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية المنتظر عقدها في شهر مارس المقبل.

ويعتزم المجلس بهذه المناسبة عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات .

وصرحت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة أن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية المقبلة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت في الفترة السابقة .

وأكدت رئيسة المجلس أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التى تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة ، ومن هذه الرسائل " انزلي وشاركي.. سمعي صوتك، متقوليش صوتي مش فارق.. دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية.. صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي.. ارسمي طريق لأحلامك..ما هو صوتك هو مستقبل أيامك،

مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار ، كوني القدوة لاولادك.. صوتك انهاردا ليكي و بكره ليهم، المعركة مانتهتش.. مصر محتاجلك، حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للارهاب".

وأوضحت "مرسي" أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل فى تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ27, محافظة ، فيما تتمثل المرحلة الثانية عقد خمسة لقاءات مجمعة بكل الفروع لعدد خمس قرى قريبة من بعضها، على أن يعقد لقاء في إحدى القرى الخمسة .

كما سيطلق المجلس حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات أو المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرة أنه من المقرر أيضا عقد عدد من اللقاءات الإقليمية بالمحافظات.