رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهيد "أبو العروسة": كنت متأكد من نجاح الحلقة لهذا السبب

بوابة الوفد الإلكترونية

 

عبر الفنان أحمد سامي عن سعادته بالصدى الكبير الذي حققته الحلقة الـ22 من مسلسل "أبو العروسة" التي انتهت بمشهد استشهاد "خالد" ابن شقيقة الفنان سيد رجب في المسلسل.

أكد أحمد سامي الذي أدى دور الشهيد "خالد" في "أبو العروسة" على أنه توقع نجاح الحلقة بشكلٍ كبير لأسباب عدة أهمها أنها قضية تمس كل الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي.

أضاف أنه توقع أن تؤثر تلك الحلقة بذلك الشكل الكبير على الجمهور، منذ مشاهدته للحلقات الأولى للمسلسل، قائلًا: "صدق الممثلين اللي حواليا أستاذ سيد رجب وأستاذة سوسن بدر وخالد كمال وكارولين عزمي وكل الناس اللي في المسلسل خلاني متأكد أنها هتعمل كده وأكتر".

ألمح إلى أنه كان يتابع بشكلٍ يومي ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا، ووجدهم متفاعلين مع أحداث المسلسل وأبطاله، مضيفًا أنه محظوظًا لمشاركته في مثل هذا الدور، مع ممثلين مجتهدين أتقنوا أدوارهم بصدق لمس قلوب الجمهور.

استطرد قائلًا إن تشجيع كل من المنتج إبراهيم حمودة له، وكذلك المؤلف هاني كمال، والمخرج كمال منصور، منذ اليوم الأول في التصوير كان عاملًا مساعدًا لنجاحه وظهور دوره بذلك

الشكل الناجح، مضيفًا: "الحقيقة كل العوامل كانت مساعداني".

يذكر أن “أبو العروسة” من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والساعة الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.