رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأسلحة غير المرخصة بحوزة متهمين بالمنيا

أقراص مخدرة - أرشيف
أقراص مخدرة - أرشيف

المنيا - أشرف كمال:

تمكن رجال مكافحة المخدرات بالمنيا، خلال حملة أمنية مكبرة، من ضبط 2534 قرصًا مخدرًا بحوزة عاطل، بقصد الاتجار، وضبط 8 قطع سلاح آلي وخرطوش بحوزة متهمين، في حملة أمنية مكبرة بالمنيا.

 

 كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبدالمنصف، تلقى إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت (6 فرد محلى الصنع - 1 بندقية آلية – 1 بندقية خرطوش – 23 طلقة متنوعة)، وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط (50 جرام حشيش – 2534  قرصًا مخدرًا - 18 جرام هيروين).

 

حيث تمكنت حملة مرورية من تحرير 2317 مخالفة مرورية، تضمنت (68 دراجة بخارية – 3 سيارات – 643 مخالفة دراجة بخارية – 1603 مخالفة

سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 20 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي 4 سائقين للمخدرات.

 

كما تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 1105 أحكام قضائية على هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف)، وضبط 55 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.