رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استياء بورسعيدي من شائعة الاستغناء عن جمعة وموكورو

أحمد جمعة لاعب المصري
أحمد جمعة لاعب المصري (أرشيفية)

بورسعيد - عبد الرحمن بصلة:

 

أبدي مجلس إدارة النادي المصري استياءه من الأخبار المغلوطة التي يتم نشرها عن النادي وخاصة فريق الكرة في الفترة الاخيرة، ونفى المجلس في بيان له ما نشره أحد المواقع حول موافقة مجلس الإدارة على إعارة ثنائي الفريق أحمد جمعة وشيخ موكورو إلى فريق الفيصلي السعودي بعد موافقة مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وأكد المجلس أن هذا الخبر عارٍ تماماً عن الصحة ولم تتم مناقشة هذا الأمر من الأساس سواء داخل مجلس الإدارة أو مع الجهاز الفني.

وطالب مجلس الإدارة كافة المواقع الرياضية والصحف بعدم نشر الأخبار الكاذبة التي تثير البلبلة في الأوساط الجماهيرية ودون الرجوع لمجلس إدارة النادي أو المركز الإعلامي للنادي المصدر الوحيد للأخبار الموثوقة الصادرة عن النادي.

من ناحية أخري، تفقد قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بجولة تجهيز استاد بورسعيد

لاستضافة المباريات خلال الفترة القادمة، سواء في شبكات الإضاءة أو في أرضية الملعب واشتراطات الدفاع المدني والحريق وكذلك مدى توافر اشتراطات النيابة العامة، ومداخل ومخارج الجماهير ومدرجات الاستاد بالكامل، كما شاهد الشاشة الإلكترونية للاستاد، الذي نجح مجلس المصري في إعادة تشغيلها مرة أخرى للمرة الأولى منذ 6 أعوام.

وأعلن المصري رسمياً تعاقده مع المدافع السوري الدولي علاء الشبلي الذي رحل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري ليصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال لأي ناد آخر، ويلعب الشبلي في مركز المدافع الأيمن.