رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البنك الأهلي يدعم طوارئ عين شمس بـ4 ملايين جنيه

 عكاشة وقيادات مستشفي
عكاشة وقيادات مستشفي عين شمس خلال الافتتاح

كتب-د.محمد عادل:

 

افتتح الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والأستاذ هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وحدة الطوارئ والحوادث الخارجي بمستشفى عين شمس التخصصي.

 

حضر الافتتاح الدكتور علي الأنور مدير عام مستشفى عين شمس التخصصي ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاتصال المؤسسي وبرامج دعم المجتمع بالبنك الأهلي المصري ولفيف من الأطباء والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري.

 

قال الدكتور "علي الأنور" إن وحدة الطوارئ والحوادث الخارجي تستقبل ما يقرب من 2000 حالة شهريا يتم تقديم كافة الخدمات الطبية لها بمختلف التخصصات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة يومياً، مؤكدا أن الوحدة تشمل كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى 13 سرير طوارئ.

 

وأضاف" هشام عكاشه" رئيس البنك الاهلي، أن البنك ساهم في تطوير وتجديد الوحدة بتكلفة قدرها 4 ملايين جنيه ضمن خطته لتطوير المستشفى حيث تم تطوير

وحدة الكلي بها والتي ساهمت في علاج آلاف المرضي بدقة وكفاءة منوها أن هذه المساهمة تأتي في ظل دور البنك في دعم وتطوير القطاع الصحي في مصر والتي بلغت حتى الآن حوالي ثلاثة أرباع المليار جنيه تم توجيهها لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضي بمختلف محافظات الجمهورية.

 

وأشار الى أن البنك يعدم كافة مجالات المسئولية المجتمعية حيث يحتل البنك مركز الصدارة في تلك المجالات الحيوية التي تؤثر بصورة مباشرة على تلبية احتياجات المواطن المصري الصحية والتعليمية والاقتصادية وبلغ اجمالي المساهمات في كافة تلك المجالات ثلاثة مليارات جنيه.