عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط وكيل مكتب بريد بالشرقية استولى على معاشات "تكافل وكرامة"

اللواء رضا طبلية
اللواء رضا طبلية - مدير أمن الشرقية

الشرقية - ياسر مطري:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، وكيل مكتب بريد بمركز الزقازيق استولى بمساعدة آخر على 20 ألف جنيه قيمة من معاشات التكافل والكرامة لمواطنين بقرية أم الزين بدائرة المركز.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورد لمأمور مركز شرطة الزقازيق بقيام وكيل مكتب بريد أم الزين دائرة المركز التابع لمنطقة جنوب الشرقية ويدعى "ع. أ. س" 46 عامًا، ومقيم مركز الزقازيق والمسئول عن صرف معاشات التكافل والكرامة بالمكتب بالاشتراك مع "ر. ع. م" 38 عامًا، حاصل على ليسانس شريعة وقانون ومقيم ذات العنوان، بالاستيلاء على مبلغ مالي قدرة

20 ألفا و119 جنيها عن طريق صرفهم من خلال مجموعة من الفيزا كارت الخاصة بالمواطنين الصادرة من مديرية الشئون الاجتماعية بالإسماعيلية دون علم أصحابها خلال الثلاث أشهر السابقة.

 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بعد أن قاما بسداد المبلغ المشار إليه مضافا إليه قيمة فوائد التأخير، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة بالتنسيق مع فرع مباحث بريد الشرقية وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.