رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة وبث مباشر.. حكاية إبراهيم بهزاد الذي وقع في حب مصر

المدون الإماراتي
المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد في الإسكندرية

كتبت - منة الله جمال :

صورة وفيديو وبث مباشر.. هذه هى أدوات المدون الإماراتي الشهير إبراهيم بهزاد؛ للتعبير عن حبه وعشقه لمصر، فهو شاب يحرص دائمًا على زيارة مصر ونقل معالمها الجميلة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين العالمي تويتر.

ويحرض بهزاد على دعم السياحة المصرية، ففي كل زيارة له يدشن هاشتاج "سأدعم سياحة مصر"، وينشر عليه مجموعة من أفضل الصور ومقاطع الفيديوهات لعدة أماكن في القاهرة، والإسكندرية.

 وزار المدون الإماراتي عدة أماكن منها أهرامات الجيزة، والتقط صورًا هناك وكذلك كورنيش ماسبيرو، وشارع المعز لدين الله الفاطمي، ميدان التحرير، وكوبري قصر النيل، وقهوة اللورد بمنطقة الجمالية.

ويتواجد بهزاد منذ يومين في الاسكندرية ولم يترك مكانًا شهيرًا إلا وزاره، ونشر صورًا منه ومقاطع فيديو، فقد تواجد بحديقة المنتزه، وزار قلعة قايتباي، وجلي على أشهر المقاهي.

ولم يفوت بهزاد تذوق أشهر الأطعمة في مصر، فقد زار كُشري أبو طارق بشارع شمبليون بالقاهرة، ومطعم صبحي كابر في شبرا والمشهور بالطواجن المصرية الأصيلة، وفي الاسكندرية تناول الكبدة الاسكندراني من محل  الفلاح الشهير في محطة الرمل وتناول بعدها السوبيا من محل خروب آمال.

وأعرب بهزاد عن حبه وارتباطه

العميق بمصر وشعبها، وقال في تغريدة له: "في مصر لا إحساس بالغُربة، أرض الكنانة وبيت العرب وشعب طيب وأصيل وكريم"، مضيفًا: "إلا أرض الكنانة، حفظ الله مصر وأدام عليها الأمن والأمان والمزيد من التقدم والإستقرار، مصر المحروسة بيت العرب وحصن الأمة".

وتفاعل عدد كبير جدًا من المغردين مع الهاشتاج، ولاقى رواجًا في الخليج، وقال محمد بن أحمد: "لأنك إماراتي محب للخير مصر تستحق من الجميع دعمها لأنها القلب النابض للعرب  أنا سأدعم سياحة مصر وأنت وكل محب لمصر العروبة سيقف بجانبها هذا  من عهد والدنا زايد الخير في دعمه مصر".

وقالت هدى: " جميلة بطيب أهلها وخفة دمهم، هى أولى بالسياحة والزيارة من دول شعبها حاقد وحاكمها عدو لنا، أقرب سفرة ستكون بإتجاه النيل".