رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يعنف رؤساء الوحدات بالزقازيق

اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

 كتب- ياسر مطري:

عنف اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق؛ لتدني مستوى النظافة وانتشار الإشغالات والأكشاك المخالفة واللوحات غير المرخصة ومخلفات البناء على الطرق بمداخل ومخارج المدينة.

 

 جاء ذلك خلال ترأس المحافظ، اليوم الأربعاء، لاجتماع المتابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة العمل وتقييم الأداء، معربًا عن استيائه الشديد لتدني مستوى أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمركز.

 

وأكد أنه لن يسمح ببقاء موظف متقاعس في عمله، وأعطى رؤساء الوحدات المحلية القروية مهلة ١٥ يوما لرفع كافة المخالفات من على جانبى الطرق ومن مداخل ومخارج المدينة.

 

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات

وفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين والتصدي لمحاولات سرقة التيار الكهربي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على المال العام.

 

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية القروية بضرورة التصدي لمحاولات البناء أو التعدي على الأرض الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالحملة الميكانيكية لرفع كفاءة السيارات الموجودة بها والمستغلة في أعمال النظافة للارتقاء بالمنظومة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنين.