رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجموعة هواوي لأعمال المستهلك تستعد للإعلان عن نتائجها المالية لعام 2017

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - جهاد عبد المنعم

تستعد مجموعة هواوى لأعمال المستهلك للإعلان عن نتائجها المالية عن عام 2017، وتأتى النتائج الإيجابية لتعكس الأداء القوى والنمو المستمر للشركة خلال العام. وقد ساهمت كافة الأنشطة والحملات التسويقية، فضلًا عن إطلاق عدة هواتف ذكية جديدة خلال العام فى زيادة الوعى بعلامة هواوى التجارية وارتفاع نسبة مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل ملحوظ.

وتأتى سلسلة هواتف Mate 10 الرائدة، التى تشمل Mate 10، وMate 10 Pro، وMate 10 Lite،  من أبرز المنتجات الرائدة التى حازت على أداء مبيعات فاق توقعات الشركة فضلًا عن كونها السلسلة التى احدثت طفرة فى عالم الهواتف الذكية لاحتوائها على خاصية الذكاء الاصطناعى.

استطاعت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك خلال عام 2017 تحقيق العديد من النجاحات التى ظهرت من خلال أدائها القوى والنتائج الإيجابية للمبيعات، ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح خلال 2018 حيث تتوقع هواوى استمرار زيادة معدل النمو، والاستمرار فى الدفع بأجهزة استثنائية تضم العديد من الابتكارات فى

مجال الذكاء الاصطناعى والتعلم الآلى الذى من شأنه أن يدفع «العصر الذكى» الجديد إلى الأمام. وتلتزم مجموعة هواوى لأعمال المستهلك بتقديم أجهزة ذكية تفوق توقعات وتلبى كافة احتياجات المستهلكين وتتناسب بشكل أكبر مع حياتهم العملية والشخصية.

والجدير بالذكر أن شركة هواوى كانت قد أعلنت عن نتائجها خلال النصف الأول من سنة 2017، والتى تعكس مدى قوة اداء الشركة؛ حيث شهدت الـ6 أشهر الأولى من عام 2017 إجمالى أرباح بلغ 105.4 مليار يوان صينى، حيث حققت الشركة نموا بنسبة 36.2% عن عام 2016، فى حين وصلت شحنات الهواتف الذكية إلى 73.01 مليون بزيادة قدرها 20.6% عن عام 2016.