رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طالب إثيوبي يلقي صديقته من الطابق السابع لخلاف مالي

المتهم
المتهم

كتب- ياسر إبراهيم ومحمد التهامي:


قتل طالب إثيوبي الجنسية، صديقته بإلقائها من شرفة العقار المقيمين به، في دار السلام، عقب خلافهما على مبلغ مالي، وتطورت المشاجرة بدفعها من علو فأصيبت بكسر في الجمجمة ولقيت حتفها في الحال، تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة لتتولى التحقيق.
تلقى العميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، بلاغ من الأهالي بسقوط سيدة من عقار بشارع محمد على خضر بحدائق المعادي دائرة قسم دار السلام، انتقل المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، وعثر على جثة سارة بيباسة واقفلا "أثيوبية الجنسية" 29 عاما ربة منزل ومقيمة بالطابق السابع بذات العقار محل الواقعة مصابة بكسر بقاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس. 
وتبين من التحريات أن الأهالي حال تواجدهما أمام العقار محل الواقعة تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليها وشاهدا أحد الأشخاص حال قيامه بالتشاجر معها

ودفعها من شرفة العقار سكنها.
باستهداف الشقة محل الواقعة تم ضبط روزا داويد عمر "إثيوبى الجنسية" 18 عاما، طالب، ومقيم ذات العقار، مصاب بجروح بالوجه حال اختبائه داخل إحدى الغرف.
بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة حال تواجده بصحبتها بالشقة سكنها حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وإلقائها من شرفة مسكنها مما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها.
أخطر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة وقرر إحالة المتهم للنيابة لتتولى التحقيق، واستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.