رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التقاليد الملكية تجبر خطيبة الأمير هاري على تغيير خططها لحفل زفافها المرتقب

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ميركل

كتبت - رغدة خالد:

 

احترامًا للتقاليد الملكية البريطانية، كشفت شقيقة الممثلة الأمريكية "ميجان ميركل"، خطيبة الأمير هاري، الخامس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، تراجع ميجان عن اصطحاب والدتها عبر ممر الكنيسة لإتمام مراسم زفافها على الأمير.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت "سامنثا ميركل" الشقيقة الكبرى لميجان عن عزوف شقيقتها عن قرار اصطحاب والدتها عبر ممر كنيسة القديس "جورج"، بقلعة "وندسور" الملكية أواخر شهر مايو القادم.

 

وكانت مصادر مقربة من الممثلة قد أشارت أن الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا تصر على أن تكون والدتها "دورا" هي من يصطحبها عبر الكنيسة، لتصلها للمذبح حيث تعقد مراسم الزفاف الملكية المنتظرة.

 

وأوضحت "سامنثا" في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" أن ميجان فضلت الامتثال للتقاليد الملكية تلك المرة، والموافقة على مرافقة والدها لها خلال مراسم الزفاف، يأتي ذلك عقب تعنت ميجان للرضوخ للكثير من البروتوكولات الملكية والأعراف التقليدية للعائلة المالكة منذ إعلان خطبتها على الأمير شهر نوفمبر الماضي، والتي كان على رأسها تحديد موعد الزفاف موافقًا يوم "سبت"، وهو ما يخالف الأعراف الدينية والمجتمعية البريطانية.