رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوحدات الأردني وبتروجيت وإنبي تطلب ضم الشيخ موكورو

الشيخ موكورو لاعب
الشيخ موكورو لاعب المصري (أرشيفية)

بورسعيد – عبدالرحمن بصلة:

تلقت إدارة النادى المصرى 3 عروض من أندية الوحدات الأردنى وبتروجيت وإنبي ترغب في التعاقد مع اللاعب الإيفواري شيخ موكورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

يدرس مجلس الإدارة، خلال الساعات المقبلة، العروض الثلاثة، بعد الاتفاق مع الجهاز الفنى، بقيادة حسام حسن، خصوصًا بعد غياب اللاعب المتكرر عن التدريبات، ومتعاقد مع النادى لمدة 3 مواسم، قادمًا من الهلال الأبيض السوداني.

ومازالت لجنة التعاقدات تبحث عن قلب دفاع وظهير أيمن لسد ثغرات الفريق، بعد التعاقد مع الحارس أحمد مسعود، ولاعب خط الوسط وليد حسن، وأخيرًا واتارا، كما سمح الجهاز الفنى للاعب التوجولى أكوتى بالرحيل، لعدم قناعتهم بإمكاناته، ومازالت المفاوضات جارية مع نادى بتروجيت لانتقال لاعبها شيملس بيكلي لصفوف المصرى فى صفقة تبادلية جديدة.

كان مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تعاقد مع البوركينابي إيسوف واتارا، مهاجم

فريق وادي دجلة، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، في صفقة تبادلية حصل فيها وادي دجلة على ثلاثة ملايين جنيه، والتعاقد مع أحمد سالم صافي، والحصول على خدمات أحمد عيد عبدالملك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

ونجح كل من المهندس محمد قابيل، والمهندس عدنان حلبية، عضوي مجلس الإدارة ومسئولي لجنة التعاقدات، ووليد بدر، المدير الإدارى، فى إتمام الصفقة، بالتنسيق مع الجهاز الفني ومدير الكرة، والحصول على الاستغناء، والتوجه لأحد المراكز الطبية لتوقيع الكشف الطبي على اللاعب، واللاعب مواليد 1988، ويشغل مركزي المهاجم ولاعب خط الوسط المهاجم.