رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على خريطة الحالة المرورية في القاهرة الكبرى

شوارع القاهرة الكبرى
شوارع القاهرة الكبرى - أرشيف

حرصًا من "بوابة الوفد" على تقديم خدمة مميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى، اليوم الخميس 4-1-2018.

 

كوبري 6 أكتوبر:

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" بعض الزحام للمتجه من "المهندسين" إلى "التحرير"، بينما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين" سيولة مرورية.

 

كما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، بعض الزحام، بينما يشهد الاتجاه من "مدينة نصر" إلى "التحرير" حالة من الاختناق المروري.

 

الطريق الدائري:

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية بالطرق والمحاور كافة، باستثناء المتجه من

"المحور" إلى "وصلة المريوطية"، حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

 

كما يشهد الاتجاه من "كورنيش النيل" إلى "الأوتوستراد" بعض الزحام في حركة سير السيارات، وأيضًا يشهد الاتجاه من "طريق السويس" إلى "نفق السلام" حالة من الاختناق المروري.

 

المحور:

يشهد المحور سيولة مرورية، بالطرق والمحاور كافة، باستثناء المتجه من

"الدائري" إلى "كوبري 15 مايو"، حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

 

شارع التحرير:

يشهد "شارع التحرير" سيولة مرورية للمتجه من "كوبري قصر النيل" إلى "شارع السودان"، كما يشهد الاتجاه المعاكس من "شارع السودان" إلى "كوبري قصر النيل" السيولة المرورية نفسها.

 

الهرم:

يشهد "شارع الهرم" بعض الزحام للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة" حالة من الاختناق المروري.

 

شارع مراد:

يشهد "شارع مراد" سيولة مرورية للمتجه من "الجيزة" إلى "الشيراتون"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الشيراتون" إلى "الجيزة" بعض الزحام.