رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اجتماعات مكثفة لـ"كلنا معاك" بالمنيا

صورة لاجتماعات المرأة
صورة لاجتماعات المرأة

عقدت أمانة المرأة بحملة "كلنا معاك" من أجل مصر ، والداعية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، عددًا من اﻻجتماعات المكثفة، برئاسة الدكتورة نجاح التلاوى، عضو لجنة المحافظة وأمينة المرأة بالحملة، بحضور مارية نعيم، ووفاء العياط أعضاء لجنة المحافظة.

كانت أمانة المرأة عقدت ثلاثة اجتماعات متتالية، بدأت باجتماع تحضيرى لوضع الخطط وجدول الأعمال، ثم اجتماع بهيئة مكتب أمانة المرأة بالمحافظة، وتم ختام اﻻجتماعات باﻻجتماع بأمينات المرأة على مستوى مراكز المحافظة، بحضور الدكتور زين الأطناوى، منسق عام الحملة بمحافظة المنيا وشمال ووسط الصعيد.

من جانبها أكدت الدكتورة نجاح التلاوى، أمينة المرأة بالحملة، أنه تم عقد عدد من اﻻجتماعات التحضيرية لوضع الخطط التى سيتم تنفيذها فى المرحلة المقبلة، وأن اﻻجتماع الأول بلغ الحضور فيه 30 سيدة، هن اعضاء المكتب التنفيذى لأمانة المرأة بالمحافظة، واﻻجتماع الثانى كان بحضور الدكتور زين الأطناوى، منسق الحملة بالمحافظة. 

وأضافت مارية نعيم، عضو لجنة المحافظة بالحملة، والأمين المساعد للمرأة، أن اﻻجتماعات المكثفة للأمانة، كانت تهدف إلى إعداد خطط عمل جيدة وطرحها على لجنة المحافظة لإقرارها.

أضافت نعيم، أن هناك عددًا من الأفكار النوعية الجديدة، تم عرضها وسيتم تطبيقها فى المرحلة المقبلة، وفى السياق نفسه أكدت وفاء العياط الأمينة المساعدة، وعضو لجنة المحافظة، أن ختام الاجتماعات للأمانة كان مع أمينات المرأة

بالمراكز على مستوى المحافظة، بعد اكتمال كل التشكيلات للأمانة، وتم وضع خطط عمل ووسائل اتصال لتفعيل دور المرأة بالحملة، والتذكير بإنجازات الرئيس السيسى على مستوى كل القطاعات، وكذلك استهدف اﻻجتماع جدول زيارات لكل مركز على حدة بعد انتهاء تشكيلها.

وفي سياق متصل، عقدت لجنة العلاقات العامة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اجتماعها التنظيمى الأول، برئاسة المذيعة هويدا بهجت، وعدد من الإعلاميين.

كانت لجنة العلاقات العامة استعرضت خطة العمل المستهدفة فى الفترة المقبلة.

من جانبها أكدت هويدا بهجت، عضو لجنة المحافظة، وأمينة العلاقات العامة بالحملة، أن اﻻجتماع استعرض عددًا من الخطط والأفكار التى يمكن تنفيذها فى الفترة المقبلة، وكذلك تم إعداد برنامج زمنى لإنهاء بعض المهام التى تم طرحها باﻻجتماع، وأضافت أن هناك بعض الخطط والتصورات سيتم عرضها على الدكتور زين الأطناوى، منسق المحافظة وشمال ووسط الصعيد بالحملة لاعتمادها.