رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يتمسك بالمدرب المحلي رغم ترحيب شتراكا بالعودة ومفاوضات فييرا

فريق الإسماعيلي (أرشيفية)
فريق الإسماعيلي (أرشيفية)

الإسماعيلية - محمد عمر:

 

انتاب مسئولو النادي الإسماعيلي حالة من الارتباك والقلق رغم الفوز بخماسية على فريق الرجاء وتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وذلك بعد إعلان الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق رغبته في الرحيل لتدريب المنتخب الأوغندي.

وأصدر مجلس إدارة النادي بياناً رسمياً أعلن خلاله فشله في إقناع المدير «ديسابر» بالبقاء وأكد المدرب تمسكه بالرحيل، حيث سيتولي تدريب منتخب أوغندا براتب شهري يصل الى 40 ألف دولار.

وطلب إجازة للاحتفال بأعياد الكريسماس في فرنسا مع أسرته بعدها يطير الي أوغندا.

وأكد مسئولو الإسماعيلي في البيان أنهم حاولوا إقناع المدير الفني للاستمرار ولكنه أكد تلقيه عرضا من منتخب أوغندا ويصعب رفضه من أجل مسيرته الكروية لانه لم يدرب منتخب من قبل، وأعلن «ديسابر» انه على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بنحو 30 ألف دولار «راتب شهرين».

وفي نفس الوقت وضع التشيكي فرانز شتراكا، المدير الفنى السابق للإسماعيلي، مسئولي الدراويش في موقف محرج بإعلانه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ترحيبه  بتدريب الاسماعيلي من جديد.

وقال المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الاسماعيلي، لـ«الوفد» إن المجلس في حالة اجتماع دائم لحسم أمر المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة وأن المجلس علي ثقة في اللاعبين وفي الجهاز الفني المعاون

محمد وهبة ومحمد محسن أبو جريشة وسعفان الصغير في قدراتهم للم الشمل والتركيز مع اللاعبين في اللقاء القادم أمام النصر لحين التعاقد مع مدرب كفء يكمل المسيرة ويحقق أحلام الجمهور بحصد بطولة الدوري.

وعلمت «الوفد» ان المجلس يتجه للاستعانة بمدرب وطني وليس أجنبي لضيق الوقت في البحث عن مدرب أجنبي كفء لديه خبرة في التعامل مع اللاعب المصري ويعرف طبيعة الفرق المصرية، وتم طرح اسم أبو طالب العيسوي، المدير الفني السابق للفريق، من أجل العودة من الدوري العُماني للعمل في الاسماعيلي من جديد.

وأعلن محمد فاروق، وكيل المدرب البرتغالي جيوفان فييرا المدير الفني الاسبق للزمالك، ان الاسماعلي بدأ مفاوضات معه لتدريب الفريق خلفاً للفرنسي «ديسابر».

ويعتبر رحيل الفرنسي «ديسابر» في هذا التوقيت ضربة موجعة خاصة فيما يتعلق بملف التعاقدات الشتوية المنتظر إبرامها، حيث كان يتولي «ديسابر» الملف بنفسه.