عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفنادق تستعد لرأس السنة بالحفلات وأشجار الكريسماس

الفنادق تنهى استعداداتها
الفنادق تنهى استعداداتها للاحتفال بالكريسماس

كتب – أحمد عبدالله ومحمد عيسى- تصوير- أحمد بسيونى:

 

أنهت جميع الفنادق استعدادها للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وقدوم العام الجديد، من خلال تزيين مداخلها ومخارجها بأشجار الكريسماس الضخمة، ووضع أعداد هائلة من الهدايا بمحيط الشجر، وإضاءتها بالأنوار الملفتة للنظر.

 

وتعاقد عدد من الفنادق مع عدد من الفنانين والراقصات لإحياء الحفلات المسلية والعروض الخاصة بهذه المناسبة لقضاء ليلة سعيدة.

وتستعد العديد من الأسر المصرية للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية المجيدة وسط فرحة عارمة بينهم، وغالبا ما ينوى الكثير منهم قضاءها في الفنادق للاستمتاع بالحفلات التي تنظمها والعروض الليلية المستمرة حتى الصباح الباكر.

 

ورصدت "بوابة الوفد"، استعدادات فنادق محافظة القاهرة للاحتفال برأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد، حيث انتشرت الكثير من أشجار الكريسماس بمداخل الفنادق وإضاءتها بالعديد من الألوان المختلفة والزينة والهدايا التي تلفت الأنظار إليها، فضلا عن وضع العديد من الهدايا تحت الأشجار لتوزيعها على الأطفال أثناء الاحتفال.

 

في البداية، تؤكد لينة الشافعي، منسقة الحفلات بفندق الماريوت بمنطقة الزمالك، أن أهم ما يميز الاحتفالات بالفندق هذا العام هو نظام الحفلات المستمرة طوال ليلة رأس السنة التي تعاقدت إدارة الفندق عليها مع عدد من الفنانين فضلا عن العروض المختلفة التي تقدم بشكل دائم.

 

وأضافت "الشافعي"- في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"- أن الحفلات التي تقام بالفندق سيقوم بإحيائها عدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان محمد فؤاد ومصطفى حجاج وبوسي والراقصة دينا بقاعة "عايدة"، فضلا عن تجهيز الفندق والقاعات بالاحتياجات المناسبة للاحتفال، ووضع العديد من شجرات الكريسماس بمدخل الفندق وعدد من الأشكال الأخرى وتزيينها بالألوان المختلفة لجذب الأنظار.

 

ولفتت منسق الحفلات بفندق الماريوت، إلى استحداث نظام جديد بالأنشطة داخل النوادي الليلية بالفندق تمهيدا للاحتفال بليلة رأس السنة وهو التعاقد مع المطرب الشعبي أحمد شيبه والراقصة نجوان على إحياء السهرات بها، مؤكدة أن فريق "المارك تيم" بالفندق قام بدور كبير في تزيين الفندق بالأشجار الملونة وتنسيق الإضاءة بالفندق للاستمتاع بالاحتفالات هذه الليلة. 

 

وفى جولة أخرى داخل فندق سميراميس انتركونتيننتال، نرى أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الكاملة لحفل رأس السنة والكريسماس فضلا عن وضع العديد من أشجار الكريسماس بالفندق ويحيي حفل الكريسماس بالفندق العديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان أحمد سعد، وأحمد شيبة، وأمينه، ورنا سماحة، ونعوم، والراقصة بريندا، وناني، الموافق 31 من ديسمبر.

 

وأكدت سلمى مراد، منسقة قسم الاتصالات التسويقية والإعلام بفندق سميراميس انتركونتيننتال، أن الفندق يقدم برنامجا رائعا يناسب جميع الأذواق من أجل قضاء ليلة رأس سنة مميزة وممتعة هذا العام.

 

 وأوضحت "مراد"- في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"- أن الفندق يقدم خدمات مميزة بالمطاعم من خلال المفاجآت الرائعة لمحبي وعشاق الأكل الآسيوي للاختيار بين مطعمين، الهندي " India along the Nile" "، والذي يشارك لأول مرة هذا العام في احتفالات رأس السنة، لتقديم المأكولات الهندية اللذيذة التي يقوم بإعدادها الشيف الهندي الشهير "هاريش"، أما الاختيار الثاني فهو مطعم "Birdcage"، الذي يقدم المأكولات التايلاندية الشهيرة في جو يسوده الهدوء.

 

فيما أوضح قسم الاتصالات التسويقية والإعلام بفندق سميراميس انتركونتيننتال، أن هناك

هدايا مميزة لعشاق المأكولات اللبنانية فلا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بمذاق الأطباق الشهية التي يقوم بإعدادها الشيف "بازارانجيس" في مطعم "صبايا"، مع قضاء احتفالية لبنانية أصيلة وسط أجواء موسيقية شرقية رائعة.

 

وأشارت إلى أن الفندق يقدم عروضا هائلة للأطفال حيث يتيح لهم الاستمتاع بشكولاتة "سانتا"، و"كوكيز الجنزبيل"، وغيرها من الحلوى المعدة خصيصا للأطفال في مقهى الكورنيش، فضلا عن التقاطهم الصور مع "سانتا كلوس" في يوم عيد الميلاد، وقضاء بعض اللحظات التي لا تنسى، ولعشاق الرقص الشرقي، فنظمت سهرة مميزة بقاعة كليوبترا مع مجموعة من ألمع الراقصات ونجوم الفن في الشرق الأوسط.

 

ويستعد فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة لاستقبال أعياد الكريسماس ورأس السنة ذلك بتزيين لوبى الفندق بأشجار الكريسماس، وجميع المطاعم بديكورات مميزة وملفته للنظر، وإعداد قوائم طعام خاصة لهذه المناسبة لتناسب كل الأذواق.

 

وفى هذا السياق، قالت مها القاضي، مدير العلاقات العامة بفندق هيلتون رمسيس، إن هناك برنامجا خاصا لتنظيم حفلات رأس السنة بالفندق وذلك في قاعة رمسيس الكبرى ومطعم "بريزز" لقضاء ليله مميزة على ضفاف النيل.

 

 وأوضحت "القاضي"، أن الحفلات التي تقام بالفندق في" قاعة رمسيس الكبرى " يقوم بإحيائها باقة من ألمع النجوم وعلى رأسهم المطرب محمود الليثي ومصطفى حجاج وأمينه والراقصة دينا، أما مطعم "بريزز" الذي به شجره الكريسماس فيقدم وسط الأنوار والديكورات الملونة الحلوى الخاصة بهذه المناسبة حفلات لعدد من الفنانين مثل ناني وسحاب ورنا سماحة.

 

ولفت النظر مدير العلاقات العامة بفندق رمسيس هيلتون، بأن الفندق احتفل بإضاءة شجرة الكريسماس بطريقه مختلفة هذا العام، حيث وجهت سها الترجمان مدير عام الفندق الدعوة لفريق كورال أطفال مستشفى 57357 للمشاركة في الحفل والغناء مع أطفال القسم الأمريكي بمدرسة مصر للغات أغاني الكريسماس وسط مجموعة كبيرة من الحاضرين منهم عدد كبير من نزلاء الفندق والجاليات الأجنبية المقيمة في القاهرة.

 

وقبل انتهاء الاحتفال حضر بابا نويل في موكب خاص محملا بالهدايا الرمزية المصنوعة بأيدي أطفال مستشفى 57357 وذلك تشجيعا من الفندق للأطفال الذين قاموا بأيديهم بصنع هذه الهدايا.