رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إعادة إعمارها.. تسليم مفاتيح 20 منزلًا للأهالي في الشرقية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

كتب - ياسر مطري - محمود الشاذلي:

 

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن صندوق "تحيا مصر" استطاع أن يجوب محافظات الجمهورية للتعرف على القرى الأكثر احتياجاً، بهدف رفع كفاءة وتطوير وإعمار عدد من المنازل بالتعاون مع جمعية الأورمان.
 

جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة الاستثمار، اليوم الاثنين، فى احتفالية يوم صندوق تحيا مصر بالشرقية لتسليم 20 منزلا للأهالي المستحقين بعد إعادة إعمارها ورفع كفاءتها بقرية "بني حسن" التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، في إطار تطوير 232 قرية الأكثر احتياجاً، للتأكيد على أن الدولة تولي اهتماماً بالمواطن البسيط وتسعى جاهدة للتعاون مع المؤسسات والجمعيات لتقديم أفضل الخدمات.
 

وأشاد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بدور الجمعيات الأهلية النشطة وخصوصًا جمعية الأورمان والتي استطاعت أن تسجل اسمها بأحرف من نور في لوحة شرف العمل الأهلي وتقديم مساعدات للحالات الإنسانية لخلق حياة كريمة.
 

وسلمت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحافظ الشرقية،

واللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، ومحمد عشماوي، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، مفاتيح المنازل للأهالي المستحقين بقرية بني حسن بعد الانتهاء من إعمارها ورفع كفاءتها بالتنسيق بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان بتكلفة مليون و300 ألف جنيه تحت رعاية رئيس الجمهورية.
 

وفي لفتة إنسانية أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتوزيع عدد من البطاطين على الأسر المستحقة بالقرية لتقيهم برودة الشتاء وتقلبات الجو لتساعد في عملية التدفئة.
 

كما قدم المحافظ الشكر لصندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان لإدخال الفرحة والسرور على أهالي القرية وتوفير مسكن آدمي لهم يوفر لهم عيشة كريمة .