رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو بركات ورقة الأهلي لخطف مهاجم إنبي

عمرو بركات لاعب الأهلي
عمرو بركات لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

 

بدأ مسئولو النادي الأهلي التحرك بقوة لحسم صفقة صلاح محسن مهاجم فريق إنبي في فترة الانتقالات الشتوية بعدما لفت اللاعب انتباه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فى الفترة الاخيرة وجرت مكالمة هاتفية بين اللاعب وأحد المقربين من الجهاز الفني ورحب خلالها محسن بارتداء القميص الأحمر.

ويستعد حسام البدري المدير الفني للأهلي لعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي من أجل الترتيب للصفقات الشتوية المطلوبة لدعم الفريق بعد أن طلب البدري التعاقد مع 3 صفقات لتدعيم مراكز قلب الدفاع ورأس الحربة والمدافع.

وعلمت «الوفد» أن الأهلي يستعد لتقديم عرض رسمي لشراء صلاح محسن مقابل 5 ملايين جنيه ورحيل عمرو بركات على سبيل الإعارة للفريق البترولي للحصول على خدمات المهاجم الصاعد صاحب الـ21 عاماً.

 

في الوقت الذي أبلغ فيه مسئولو نادي مصر المقاصة إدارة الأهلي برغبتهم في تفعيل بند شراء الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق المعار للمقاصة بسداد مبلغ 10.5 مليون جنيه خاصة أن أنطوي يعيش حالة من التألق مع المقاصة.

ويشمل عقد أنطوي مع المقاصة الإعارة بنية وأحقية البيع مقابل 10.5 مليون جنيه بعد أن انتقل هشام محمد لاعب الوسط للفريق الأحمر.

في المقابل، يعقد الجهاز الفني اجتماعاً خلال الـ ٤٨ ساعة القادمة؛ للاستقرار على موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات لمواجهة المصري البورسعيدي فى  كأس السوبر يوم 12 يناير المقبل حيث يفاضل الجهاز الفني بين يومي  ٩أو١٠من الشهر المقبل لاختيار أحدهما للسفر.

ويدرس الجهاز الفني اصطحاب جميع اللاعبين للسفر مع الفريق للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراته بالدوري يوم ٢٩ ديسمبر أمام بتروجت والمباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 30 ديسمبر، على ملعب برج العرب، في المباراة الودية العالمية تحت عنوان السلام.

في الوقت الذي يستعد فيه الأهلي دون راحة لمواجهة وادي دجلة الاثنين المقبل بعد أن خاض الفريق مباراته أمس الأربعاء أمام سموحة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة عشرة للدوري.

ويسعى الأهلي لتجهيز المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق

لخوض لقاء وادي دجلة بعد إصابته بكدمة قوية في الركبة أبعدته عن مواجهة سموحة.

 

من جانبه، أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن المهاجم مروان محسن لا توجد أية موانع طبيبة تمنعه من المشاركة في المباريات موضحاً أن اللاعب أنهى علاجه الخاص بإصابته القديمة من الرباط الصليبي، مؤكداً أنه يؤدي تدريباته مع الفريق وحالته تتحسن من وقت لآخر.

وأشار إلى أن اللاعب يشعر بالإجهاد العادي من وقت لآخر، مؤكداً أن اللاعب تحت مراقبة الجهاز الفني لمتابعة حالته البدنية والفنية قبل الدفع به في المباريات.

على صعيد آخر، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس ثالث اجتماعاته من أجل مناقشة الملفات الإدارية وبعض التغييرات المنتظرة في الهيكل الإداري خاصة أن المجلس كلف المكتب التنفيذي بدراسة بعض الملفات الإدارية لاتخاذ قرار بها.

ويناقش المجلس الرتوش الأخيرة بخصوص ودية أتلتيكو بعد الحصول على موافقات أمنية بحضور 60 ألف مشجع في اللقاء واتفق المجلس على قيام جميع أعضاء المجلس بشراء تذاكر حضورهم لمباراة أتلتيكو مدريد من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من المباراة بعد إلغاء جميع الدعوات المجانية خاصة أن دخلها سوف يخصص لصالح شهداء الوطن.

ومن المعرف أن الأهلي فتح أمس الأول الاثنين باب الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر مباراة أتلتيكو والذى يستمر حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الحالي.