رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أحد مرتكبي سرقة مبالغ مالية من مزرعة بمركز بدر

وزارة الداخلية ارشيفية
وزارة الداخلية ارشيفية

كتب ـ محمد عبدالفتاح:

 

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، في تحديد وضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة مبالغ مالية من إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة بدر وإطلاق أعيرة نارية على مالكها.

تبلغ لمركز شرطة بدر من "مصطفى .ر" المدير المسئول عن مزرعة (دواجن وموالح) ملك  "أحمد.م.ع" والكائنة بناحية طريق المطار بدائرة المركز بأنه حال تواجدهما بالمزرعة المشار إليها فوجئا بقيام أشخاص مجهولين بالدخول للمزرعة وسرقة (مبلغ مالي، شاشة L.C.D، (4) هاتف محمول) وحال قيام المُبلغان بملاحقتهما قام أحد الجناة بإطلاق أعيرة تجاههما محدثًا إصابة أحدهما.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من:

"محمود.ح"عامل بالمزرعة "ناصر .خ" عاطل (تم ضبطهما).
و"عبدالقادر.ح.ج" "محمود.ح.ح" و"بيومى.خ.أ" سبق اتهامه في (3) قضايا "سلاح بدون ترخيص، ضرب"، (هاربين) وجمعيهم مقيمين دائرة مركز شرطة

أبنوب بأسيوط.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول والثانى وبحوزتهما (بندقية آلية عيار 7.62×39، عدد (5) طلقات من ذات العيار، مبلغ مالى وهواتف محمول).
وبمواجتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.. حيث اتفق المتهم الأول وباقى المتهمين على سرقة المزرعة مستغلًا عملة بها وبتاريخ الواقعة تمكنوا من التحصل على المسروقات المشار إليها وحال هروبهم قام المتهم الثانى بإطلاق عدة أعيرة من السلاح النارى المضبوط بطريقة عشوائية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق وجارِ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.