رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب- عبدالرحمن أبوهاشم:

 

التقى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بتشكيله الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وبحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي.

استعرض اللقاء الذي عقد بمقر النادي الإسماعيلي عددًا من الملفات المتعلقة بإنشاءات النادي وخطة مجلس الإدارة في تحقيق أقصى استفادة منها لخدمة أعضاء النادي وأبناء الإسماعيلية لاسيما مع افتتاح فرع النادي الجديد، إضافة إلى طرح المقترحات والأفكار الرامية لدعم وتنمية الموارد المالية للنادي.

وقدم الوزير التهنئة لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي على ثقة أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر الماضي، متمنيًا التوفيق لمجلس الإدارة في أداء مهامهم لتحقيق التقدم ومزيد من الاستقرار داخل النادي.

وأكد وزير الرياضة أن نادي الإسماعيلي يعد أحد أعرق الأندية الرياضية بمصر لما له من دور كبير على صعيد الرياضة المصرية، معتبرًا النادي رمزًا للصمود المصري والإبداع، مثنيًا في ذات الوقت على أداء فريق الدراويش في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الحالي.

وأعلن عبدالعزيز أنه من المقرر أن يفتتح السيد رئيس الجمهورية فرع نادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل خلال الفترة المقبلة، مقدمًا الشكر والتقدير لمحافظ الإسماعيلية لتعاونه المثمر في تذليل كافة المعوقات أمام إنشاء الفرع الجديد للنادي والتدخل السريع لإنهاء كل التصاريح اللازمة الخاصة بمرافق النادي.

ومن جانبه، أكد محافظ الإسماعيلية دعمه الكامل للنادي لاستكمال مسيرة النجاح التي ينتهجها مجلس الإدارة، متمنيًا مزيد من النجاح لفريق الكرة الذي تعشقه جماهير الإسماعيلي.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي وهم خالد محمد محمود نائب الرئيس، ومحمد حسين إبراهيم أمين الصندوق، وأعضاء المجلس كل من "عطيتو أحمد عراقي، إبراهيم محمد فارس، السيد عبدالنعيم رسلان، تامر إسماعيل موسى، مصطفى أمير درويش".