عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 3 مواجهات قوية فى الدورى المصرى

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - محمد سعيد:

تقام اليوم الأربعاء 3 مواجهات مثيرة فى افتتاح الأسبوع الثالث عشر للدورى الممتاز، حيث يحل الرجاء ضيفاً على طلائع الجيش فى الثالثة إلا ربعاً عصراً بالدفاع الجوى، فيما يخوض المصرى مواجهة قوية أمام الداخلية بالخامسة مساء فى برج العرب، ويصطدم إنبى بالإنتاج الحربى فى السابعة والنصف مساءً على ملعب بتروسبورت.

 

طلائع الجيش * الرجاء

ويبحث طلائع الجيش تحت قيادة مدربه الجديد حلمى طولان، عن تحقيق انطلاقة قوية تنتشل الفريق من قاع الترتيب، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة بسبب سلسلة الخسائر التى تعرض لها، وآخرها كان أمام المقاصة برباعية، وذلك عندما يستضيف الرجاء المنتشى بتعادله الأخير مع الزمالك فى الجولة الماضية.

ويملك عماد النحاس، المدير الفنى للرجاء، دفعة معنوية هائلة بعد التعادل الأخير مع الزمالك وقبله الفوز على بتروجت بهدف نظيف، طامحاً فى مواصلة جمع النقاط للهروب من قاع الجدول، حيث يتذيل الترتيب بـ6 نقاط فقط.

 

المصرى * الداخلية

يسعى حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، لمصالحة جماهير بورسعيد بتحقيق الفوز على الداخلية بعد الإخفاق المفاجئ بخروج الفريق من مسابقة كأس مصر عقب هزيمته أمام وادى دجلة فى دور الـ16 ووداع البطولة التى حصل على لقب الوصيف فى نسختها الماضية.

وأجرى العميد خلال الأيام الماضية تعديلات على تشكيل الفريق وحفز اللاعبين

بدنياً وهدد باستبعاد المقصرين والاستعانة بالناشئين لاستكمال الدورى.

فى المقابل، يبحث علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، عن تحقيق انتفاضة واقتناص النقاط الثلاث من المصرى للمضى قدماً نحو فرق الوسط والابتعاد عن صراع الهبوط، حيث يحتل الداخلية المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة.

 

إنبى * الإنتاج الحربى

تختتم مواجهات اليوم، بمباراة مثيرة بين إنبى والإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت، ويسعى خلالها كل فريق لخطف النقاط الثلاث ولكل منهما دوافعه، حيث يبحث إيهاب جلال المدير الفنى للفريق البترولى عن تجاوز الهزيمة الأخيرة أمام الأهلى حامل اللقب برباعية واستعادة اتزان الفريق الذى يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

فى المقابل، يحاول مختار مختار، أن يواصل مسيرته نحو مزاحمة الكبار حول الوصول إلى المربع الذهبى، ويضع على لاعبيه مسئولية كبيرة لتحقيق الفوز على إنبى منافسه المباشر، حيث يحتل الإنتاج المركز الثامن برصيد 16 نقطة.