رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأجيل محاكمة المطربة شيما صاحبة كليب "عندي ظروف" لـ12 ديسمبر

المطربة شيما
المطربة شيما

كتبت- إيمان سعد:


أجلت محكمة النزهة اليوم الثلاثاء، محاكمة المطربة شيماء أحمد عبدالرؤوف والشهيرة بـ شيما، ومخرج الكليب حسام السيد في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف" لجلسة ١٢ديسمبر للحكم.
استمعت محكمة جنح النزهة لمرافعة دفاع شيماء أحمد عبدالرؤوف في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف".
ودفع المحامي ببطلان إذن النيابة بالقبض والتفتيش، تأسيسًا على بطلان تحريات المباحث، كما أكد الدفاع أن موكلته لم تكن تعلم بأن الفيديو سيظهر بهذا الشكل، واستغل المخرج صغر سن موكلته وقام بنشره قبل الانتهاء من تنفيذه وأثناء وجوده في مراحل المونتاج، مشيرًا إلى أن موكلته كانت أداة في يد المخرج.


وردت على سؤال: "ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟"، أجابت: "محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء".

كما وجهت محكمة جنح النزهة لشيماء أحمد عبدالرؤوف والشهيرة بالمطربة شيما، أثناء نظر ثالث جلسات محاكمتها في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان "عندي ظروف" ،

أنتِ ليه صورتِ الكليب؟ فأجابت : أيوة أنا اللي صورته بس مكنتش عارفة أنه هيخرج بالشكل ده.
وعن سؤالها: أنت موافقة على كلام المخرج لما قال لك هنصور كليب مثير، ردت نعم بتردد، ثم أنكرت ملقية الاتهام على المخرج.
  
وأنكرت المتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالًا للمطربة: "ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟"، فأجابت: "محصلش".

كانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبدالعزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.