رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميدو يرحل عن دجلة..وثورة عرابي فى طنطا..وطلعت يقود سفينة سموحة

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

مع نهاية الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ضربت رياح التغيير أندية المسابقة وأطاحت ببعض المديرين الفنيين ووصل الأمر لرحيل بعض المعاونين.

وكان على رأس قائمة الراحلين فى الساعات الماضية أحمد حسام «ميدو» الذى استقال من منصبه كمدير فني لوادي دجلة بعد الهزيمة الثقيلة برباعية أمام الاتحاد وهو الأمر الذي أنهى تجربة ميدو التي استمرت لفترة تتخطى عامًا كاملًا منذ توليه المهمة في نوفمبر 2016.

لم تكن تجربة ميدو مع وادي دجلة ناجحة بالقدر الكافي بعدما خاض 32 مباراة فاز في 9 مباريات فقط وتعادل مثلها وتلقى 13هزيمة.

إدارة وادي دجلة اختارت الاستعانة بمدرب مغمور بعيدًا عن الأسماء المعروفة في مجال التدريب ولكنه عمل في منصب المدير الفني المؤقت أكثر من مرة وهو أحمد حمودة ورحل مع ميدو مساعده محمد شوقي.

وشهدت الساعات الماضية تغييرات بالجملة في الجهاز المعاون للمونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الزمالك بعد التعادل مع الرجاء باستقالة الثلاثي حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد وأعلن رئيس النادي مرتضى منصور الاستعانة بمساعدين أجانب بدلًا منهم.

وأعلن نادي سموحة تعاقده بشكل رسمي مع طلعت يوسف المدير الفني السابق

لفريق أهلي طرابلس الليبي والذي حقق معه إنجازًا كبيرًا بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

وجاء تعيين طلعت يوسف رغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق بقيادة مؤقتة للدكتور ميمي عبدالرازق بعد رحيل التشيكي فرانز شتراكا.

وأعلن نادي طنطا التعاقد مع أسامة عرابي لقيادة الفريق بعد تجربة طويلة وناجحة مع خالد عيد الذي أعاد الفريق للدوري وقاده للبقاء في الموسم الماضي ولكن تراجع النتائج هذا الموسم أثر على طنطا.

ورحل أحمد سامي عن قيادة طلائع الجيش ويتولى المهمة بدلًا منه المدرب المخضرم حلمي طولان أملًا في تحسين النتائج بشكل لافت.

وشهدت مسابقة الدوري حتى الآن رحيل 8 مديرين فنيين هم التشيكى فرانز شتراكا وطارق العشري وهاني رمزي ومؤمن سليمان وخالد عيد وأحمد سامي وأحمد حسام ميدو وخالد القماش.