رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أورنچ مصرتواصل رعايتها للفن والموسيقى وتعلن عن تعاونها مع السوبر ستار إليسا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - جهاد عبدالمنعم:

استمرارًا لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن تعاونها الحصري مع السوبر ستار إليسا، وتم اختيار الفنانة إليسا، ليس فقط لـتاريخها الفني الحافل، وما تقدمه من فن راقٍ وأغانٍ فريدة، بل أيضًا لقربها من قلوب المصريين وشعبيتها الجارفة والمميزة.

يهدف هذا التعاون إلى تقديم مجال جديد تمامًا من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصرية وإلى عملاء أورنچ، حيث ستتاح لهم الفرصة ليس فقط للقاء الفنانة إليسا، ولكن أيضًا الغناء معها على المسرح.

من خلال هذا التعاون تقدم أورنچ مصر لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها "غني مع"، حيث سيتمكن عملاء أورنچ من إظهار مواهبهم الغنائية، وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية رقم 6365. ستقوم الفنانةاليسا وفريق عملها باختيار أفضل الأصوات للغناء معها، وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي لأورنچ، الذى يتبعه أكثر من

26 مليون مشترك من مصر ومن جميع أنحاء العالم.

ولإثراء الخدمة وتقديم محتوى مميز سيستقبل المشترك صورًا وأخبارًا حصرية للفنانة إليسا، علاوة على فيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها من خلال إرسال "1" إلى 6365 أو من خلال الـUSSD.

بهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس أورنچ مصر "نتشرف بالتعاون مع الفنانة إليسا لتوفير خدمة فريدة من نوعها خدمة "غنى مع"، التى من خلالها سيستطيع عملاؤنا التقرب والتواصل معها بشكل جديد ومتفرد. وتعد أورنچ عملاءها بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خلال أفضل الخدمات التى تقربهم دائمًا من اهتماماتهم على كل المستويات".