عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. لميس الحديدي تكشف تفاصيل اختفاء شفيق: "هقولها ورزقي على الله"

 الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

كتب - جرجس ميلاد:

 

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، اختفاء الفريق أحمد شفيق منذ عودته من دولة الإمارات، مشيرة إلى أن بعض الأخبار تم تداولها عن وجود الفريق شفيق بأحد الفنادق، مشيرة إلى أنه حتى الآن ليس معلومات مؤكدة في أي مكان هو متواجد.

 

وأضافت "الحديدي" خلال برنامجها "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي": "المعلومات التي ترددت عن توجه محامية الفريق أحمد شفيق إلى مقر إقامته في القطامية لملاقاته، وهي معلومات غير مؤكدة"، مشيرة إلى أن جميع هواتف الفريق شفيق مغلقة، ومحاميته لا تتحدث إلى وسائل الإعلام المصرية وترد فقط على الوسائل الغربية.

 

وتابعت "الحديدي": "الحقيقة أنه ماينفعش، خلينا نقول الكلام بوضوح، والأجر على الله والنصيب عند ربنا، مصر دولة كبيرة ولديها قواعد، مصر دولة محترمة حتى لو اخطأ فيها الجميع أو حتى لو اخطأ الفريق

شفيق، مصر دولة محترمة ويمكنها أن تشهد انتخابات تنافسية محترمة، لأننا شعب يستحق ولأن القيادة صاحبة شعبية مطمئنة لا تجعلها تخشى المنافسة، أرجو ألا يتم تشويه أي مرشح رئاسي و ألا يتم التفتيش في الدفاتر القديمة من أجل شن الحرب عليهم".

 

واستطردت: "هذا رئيس وزراء سابق لما ييجي مصر لازم يتعامل باحترام ويروح بيته، دا عسكري سابق، ماينفعش الخبر يطلع من مصر أنه رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي المحتمل اختفى، ليه تتركوا الناس لتصفية الحسابات الدولية، إحنا أساتذة صناعة الأبطال من ورق".

 

شاهد الفيديو: