رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأوقاف تنظم قافلة دعوية إلى قرية الروضة

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتبت- سناء حشيش:

 

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة تعد لتنظيم قافلة دعوية لواعظات الأوقاف لقرية الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء للقاء سيدات القرية الفضليات المحترمات الصابرات المحتسبات لمواساتهن.

وعقد عدد من اللقاءات الدعوية معهن والتعرف على أي طلبات لهن يمكن أن تقدمها وزارة الأوقاف لهن أو لخدمة أهالي القرية الطيب أهلها على نحو ما رأينا.

كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ونخبة من قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف بمحافظة شمال سيناء أدوا صلاة الجمعة أمس بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء وكان المسجد قد شهد الحادث الإرهابي الجبان الأسبوع الماضي.

وأعادت وزارة الأوقاف تأهيل مسجد الروضة بقرية الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء في أقل من أسبوع إثر الحادث الإرهابي الغاشم على المسجد الجمعة الماضية.
وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن إعمار المسجد وإقامة صلاة الجمعة أمس وبمشاركة الإمام الأكبر ومفتى الجمهورية والقيادات بمحافظة شمال سيناء كان تعبيرا عن

تضامن الأوقاف مع أهالي قرية الروضة ضد الإرهاب الغاشم ومواساة لهم ولتجديد رفض الوزارة الواضح لهذا الإرهاب الذي تجاوز كل الحدود ودخل في حرب مع الله ورسوله بانتهاك حرمة بيوت الله وترويع الآمنين واستهداف الركع السجود . وأضاف أنه تم إعادة إعمار المسجد بإعادة فرشه وتهيئته للصلاة بأفضل الأساليب وإزالة ما تعرض له جراء الحادث الإرهابي.

وكان الأزهر قد أعلن أن الإمام الأكبر، ووفدًا من علماء وقيادات الأزهر الشريف، يزورون عددًا من أهالي الشهداء والمصابين، ليوجه رسالة مهمة بشأن الإرهاب الخبيث الذي حصد أرواح المصلين الأبرياء بالمسجد، والتأكيد على وقوف الشعب وكافة المؤسسات صفًا واحدًا في مواجهة الجماعات الإرهابية الظلامية التي تستهدف أمن المصريين وحياتهم.