رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"من أجل مصر" تدعم طلاب قنا غير القادرين بـ500 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

قنا - ناصر فياض:

 

قال أسامة الهواري، منسق جمعية "من أجل مصر" الراعية لحملة "كلنا معاك الداعمة" لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية، إن الجمعية بمحافظة قنا ستسدد المصروفات المدرسية لخمسة آلاف طالب الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات.

 

وأضاف "الهواري" في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الجمعية ستقوم بسداد المصروفات الدراسية لجميع الطلاب غير القادرين بالمراحل التعليمية المختلفة " ابتدائي – إعدادي – ثانوي".

 

حيث تم حصر جميع الطلاب من خلال لجنة تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بمختلف المراحل على مستوى الـ 9 إدارات تعليمة طبقًا للبحوث اجتماعية وبلغ عددهم نحو 5 آلاف طالب وطالبة بتكلفة مالية تتجاوز 500 ألف جنيه.

 

وأكد منسق جمعية من أجل مصر بقنا على أن الحملة التي أطلقتها الجمعية

تعتبر الأولى على مستوى الجمهورية وأنه ستقام احتفالية بحضور عبدالحميد الهجان محافظ قنا للإعلان عن سداد جميع المصروفات الدراسية لغير القادرين يعقبها قيام كل منسق من منسقي الجمعية بمراكز المحافظة بتسليم شيك سداد المصروفات لمدير الإدارة التعليمية التابع لها.

 

 موجهًا الشكر للدكتور صبري عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على تعاونه مع مجلس إدارة الجمعية وحصر أعداد جميع الطلاب غير القادرين على مستوى المحافظة وهو ما مكن الجمعية من الوقوف على أعداد جميع الطلاب الذين لم يقوموا بسداد المصروفات الدراسية.