رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخال مش والد .. وضع المخدر في العصير واغتصب ابنة شقيقته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب – أحمد شرباش :

"الخال والد" مقولة ربما لم يسمع عنها أحمد على الذي يعمل "تباع" بالقليوبية ، ولبس عباءة الشيطان ليضع المخدر لابنة شقيقته ويعتدي عليها أكثر من مرة بنفس الطريقة.

الفتاة ذات الـ18 عامًا لم تتوقع يومًا أن تقع ضحية لخالها الذي هو بمثابة والدها فلم تكن تعلم أنه يستغل غياب شقيقته عن المنزل ويتوجه إلى بيتها ، حيث ابنتها بمفردها ليضع لها المخدر فى المشروب ، وعند غيابها عن الوعي يعتدي عليها حتى أفقدها عذريتها وحملت منه.

"صداع ووجع فى جسمي كله" دائمًا ماتقولها الفتاة لوالدتها بعد حضور خالها وانصرافه أثناء غيبوبتها، لم تكن تعلم مايفعله بها.

حالة إعياء ضربت فى كل جوانب الفتاة ألزمتها الفراش بضع ساعات لم تكن تعلم بالتغيرات الفسيولوجية التى تعرضت لها، حضرت أم الفتاة لتجدها فى حالة يرثى لها ، لم تجد أمامها سوى أن تذهب بابنتها إلى الطبيب ليطمئنها على ابنتها.

"قلقانين ليه ..مبروك المدام حامل فى الشهر الرابع" .. حالة سكوت أصابت الطرفين صحبها ذهول من الصدمة اعتدت الأم على ابنتها بعد أن فقدت أعصابها معتقدة بأن ابنتها على علاقة محرمة بأحد الشباب "اعترفى مين عمل فيكي كدا" ، بكاء مستمر من جانب الفتاة لم تصدق أن ماتحمله فى أحشائها ابن سفاح، ونتيجة غلطة لم ترتكبها، سريعًا ماتذكرت الفتاة بعض آثار الدماء التى كانت تجدها على ملابسها بعد إعادتها إلى وعيها بعد انصراف خالها من المنزل .

"خالى هو اللى عمل كدا".. لطمتها أمها على وجهها غير مصدقة ويرفض عقلها استيعاب تلك الكلمات، أصرت الفتاة

على أقوالها وربطت جميع الأحداث التى أوصلتها إلى تلك النتيجة ، على الفور توجه الاثنان إلى قسم الشرطة وحررا محضرًا بالواقعة وتم القبض على الذئب البشري الذي ارتكب الواقعه واعترف بها.

وكان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ من "ح ع" 50 عاما، ربة منزل، بقيام شقيقها "أحمد ع" 30 عامًا، تباع، بالاعتداء جنسيًا على نجلتها "م م" 18 عامًا، ربة منزل، ومعاشرتها معاشرة الأزواج مما أدى لحملها سفاحًا بالشهر الرابع.

وبانتقال اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وسؤال نجلتها، أيدت ذلك، وأكدت قيام خالها بالاعتداء عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة حال وجودها بمنزلها، وذلك تحت تأثير المخدر الذي يقوم بوضعه لها داخل العصير، وأشارت إلى أنها شعرت أمس بحالة إعياء وتوجهت بصحبة والدتها لأحد الأطباء الذي أكد لها أنها حامل.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.