رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفى الأهلي.. عودة نجيب وحمدي والسيد.. تأهيل معلول وعاشور وربيعة

محمد نجيب مدافع الأهلي
محمد نجيب مدافع الأهلي (أرشيفية)

كتب- محمد اللاهوني ورامي جمال:

انتظم محمد نجيب وحسين السيد وأحمد حمدي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم ”السبت” استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

وكان نجيب يعاني من الإصابة بآلام فى الحوض غاب على إثرها عن مباريات الفريق الفترة الماضيه .

وانضم اللاعب لتدريبات الفريق بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة باجهاد في العضلة الأمامية وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل.

بينما تعافى حسين السيد من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن قائمة الفريق في مباراة الداخلية الأخيرة بمسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي المصري البورسعيدي فى إطار بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فيما رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى جلسة علاج طبيعي في الجيم الخاص باللاعبين صباح اليوم ويواصل ربيعه التأهيل للتخلص من إصابة الشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخراً مع المنتخب الوطني.

وأدي اللاعب تدريبات علاجية واستشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق.

بينما واصل علي معلول تدريباته التأهيلية منفرداً اليوم السبت على هامش مران الفريق استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويعانى معلول من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة فريقه أمس أمام الداخلية والتى انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شىء.

وأدى حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات استشفائية منفردة على هامش مران الفريق اليوم السبت استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويعانى عاشور من الإصابة بثقل فى العضلة الضامة، أدت لعدم استكماله لمباراة أمس أمام نادي الداخلية والتي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.