رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختتام الأنشطة لطلاب مدن جامعة أسيوط

خلال حفل الختام
خلال حفل الختام

أسيوط- محمد ممدوح:
أكد الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية بصورها كافة وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم الرياضية والفنية وهو ما يمثل جانبًا مهمًا وأساسيًا فى فهم مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع فى مختلف المجالات بما يخدم الوطن ويحقق تقدمه.
جاء ذلك خلال مشاركة نائب رئيس جامعة أسيوط فى حفل ختام الأنشطة الطلابية والذى نظمته رعاية الشباب بالمدن الجامعية بمجمع الملاعب بالمدينة الجامعية للطلبة وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة. وبحضور الدكتور جمال محمد على عميد كلية تربية رياضية، وعز الدين المنصورى مدير عام رعاية الشاب بالجامعة، وعرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية، وخليفة جبر مدير المدينة الجامعية للطلبة وعلية عبد الموجود مديرة المدينة الجامعية طالبات ومنى إسماعيل وكيلة المدينة طالبات وعلاء أمين مدير رعاية الشباب طلبة وفاطمة فؤاد مديرة العلاقات العامة بالمدينة الجامعية طالبات.
وأشار عرفة أبو العلا، إلى أن المدينة الجامعية تعمل على توفير سبل الرعاية والدعم على أكمل

وجه لأبناء الجامعة المغتربين والذى وصل عددهم حتى الآن إى أكثر من 12 ألف من الطلاب والطالبات بمختلف الوحدات السكنية.
وأشاد علاء أمين، بما تقدمه إدارة الجامعة من دعم وتشجيع للطلاب على ممارسة أشكال الأنشطة الطلابية كافة وهو ما انعكس أثره فى إنشاء عدد من الملاعب والصالات الرياضية وقاعات النشاط بالمدينة الجامعية على أعلى مستوى من التجهيزات موجهًا الشكر كذلك إلى ما قدمه الدكتور عصام زناتى نائب رئيس جامعة أسيوط السابق، من جهد فى تأسيس وإنشاء تلك الملاعب.
تضمن الحفل فقرات تواشيح دينية وشعر وتنورة، كما قدمت فرق الفنون الشعبية بالجامعة عدد من العروض الاستعراضية والتى أخرجها حسن بدارى، وفى نهاية الحفل إقامة مبارة كرة قدم بين مبنى "د" ومبنى "و" للطلبة.