عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتباك مروري في بنها بسبب انفجار استراحة عميد كلية التربية

موقع الحادث
موقع الحادث

القليوبية - محمد عبدالحميد:
شهدت مدينة بنها حالة من الارتباك المرورى، وقامت إدارة المرور بإجراء تحويلات مرورية عقب وقوع انفجار بمبنى استراحة جامعة بنها بالشقة رقم ٣ بالعمارة رقم ٤٣ بشارع الشبان المسلمين، والمخصصة كاستراحة للدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية ببنها.


يأتي ذلك فيما انتقل فريق من المعمل الجنائي ومباحث القليوبية لمعاينة موقع الانفجار الذى تسبب فى انهيار الجدران الداخلية والمطلة على الشارع.
وانتقل فريق من إدارة الأمن الإدارى برئاسة العقيد سامح مدبولي مدير إدارة الأمن الإدارى بجامعة بنها، وفريق من الإدارة الهندسية وعدد من الإدارات المعنية بالجامعة، بتكليف من الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها.
وقال الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، إن المعاينة المبدئية تشير إلى احتمالية وقوع انفجار في سخان الغاز بالشقة، إلا أن الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات

لا يزالون يعملون في موقع الحادث لبحث ملابساته. معقبا أنه تم إبلاغ الحماية المدنية والمفرقعات وقسم بنها لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الحادث.
كانت حالة من الفزع  قدسادت بين المواطنين عقب سماع دوى انفجار فى عمارة استراحة إدارة جامعة بنها بشارع الشبان المسلمين.
تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا بحدوث انفجار باستراحة عميد كلية التربية ببنها مما أدى إلى هدم جدران الشقة وإتلاف جميع محتوياتها بالكامل.
وانتقل على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية وخبراء المفرقعات لمعرفة سبب الانفجار .