عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخابات نادي المقطم تشتعل

محمد الفقى
محمد الفقى

كتب- محمد صبحي ومحمد الدرجلي:

اشتعلت الأجواء داخل نادي المقطم الرياضي، قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، ويتنافس خلالها قائمتان، يقود الأولى محمد الفقي، والثانية وحيد مدني.

أكد محمد الفقي أن نادي المقطم كان يعاني من مشكلات متراكمة وتم التخلص منها، وأصبح يعيش حالة من الاستقرار المادي والمعنوي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الأرباح وصلت إلى خمسة ملايين في عام 2017، بعد أن كانت لا تتجاوز المليون في بداية فترة تولي المجلس الحالي.

وكشف محمد عشماوي، عضو حزب الوفد، ومرشح العضوية ضمن قائمة الدكتور محمد الفقي، أن النادي سيشهد حالة من التغيير الكبير خلال الفترة المقبلة على المستوى الاجتماعي، حيث سيتم إنشاء مسرح روماني وتزويده بالمقاعد الكافية، والتوسع في ملاعب كرة القدم، وإنشاء منافذ توزيع كبيرة للسلع بأسعار مخفضة، ومول تجاري، وقاعات للمناسبات المختلفة.

وأكد عشماوي أنه سيتم تدعيم الألعاب الرياضية داخل النادي بمدربين أكفاء، وسيتم عمل أكاديميات للتمثيل والطهي، وتحفيظ القرآن، والمكتبة والموسيقى، وجيمانزيوم للسيدات، وعمل رحلات

صيفية للأعضاء، وإجازات نصف العام، وتفعيل دور اللجان المتخصصة لإدارة الشئون، خصوصًا لجان المرأة.

وأشار محمد عشماوي إلى أن تطوير المجال الاستثماري بدأ بغلق «حنفيات الفساد»، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة نمو الإيرادات، وأدى إلى تنمية في العضويات، ليشهد النادي طفرة كبيرة في السيولة النقدية خلال السنوات الأخيرة.

وقال عشماوي إنه بدأ العمل الحزبي منذ أن كان في سن الـ18، ودخل انتخابات الوفد في عام 92، وتتلمذ على يد فؤاد باشا سراج الدين، والدكتور وحيد رأفت، والدكتور نعمان جمعة، وإبراهيم فرح، ومن خلال الوفد تعلم المشاركة في الحياة الاجتماعية والعمل العام، ومن هنا جاءت بدايته مع نادي المقطم.