عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجازات غير مسبوقة لمجلس"الفقي" في انتخابات نادي المقطم وعشماوي: أغلقنا "حنفيات الفساد" وحققنا طفرة في الأرباح

محمد عشماوي عضو حزب
محمد عشماوي عضو حزب الوفد

عقد مجلس إدارة نادي المقطم الرياضي الحالي بقيادة الدكتور محمد الفقي اجتماعًا مساء الخميس للحديث عن إنجازات المجلس خلال السنوات الـ 7 الماضية منذ تولي المسئولية في 2010 حتى الآن والكشف عن خطة التطوير خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام انتخابات مجلس إدارة نادي المقطم الرياضي يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الجاري وسط أجواء ساخنة تحمل المنافسة الشريفة بين المجلس الحالي بقيادة محمد الفقي وقائمة وحيد مدني.

وناشد المجلس الحالي بقيادة الفقي الأعضاء بضرورة تقديم الدعم والمساندة من أجل الحفاظ على مكتسبات النادي والعمل على مزيد من التطوير خلال الفترة المقبلة، واستعرض الفقي أبرز الإنجازات للمجلس على المستويات الاجتماعي والاستثماري والرياضي وكشف عن مدى التطور الكبير الذي شهده النادي في عهده موضحًا بعض ملامح خطة التطوير المستقبلية.

وأكد الفقي أن نادي المقطم كان يعاني من مشكلات متراكمة وتم التخلص منها وأصبح يعيش حالة من الاستقرار المادي والمعنوي خلال الفترة الحالية مشيرًا إلى أن الأرباح تطورت بشكل كبير لتصل إلى 5 مليون في عام 2017 الحالي بعد أن كانت لا تتجاوز المليون في بداية فترة تولي الملجس الحالي.

وكشف محمد عشماوي عضو حزب الوفد والمرشح ضمن قائمة الدكتور محمد الفقي على عضوية مجلس الإدارة أن النادي سيشهد حالة من التغير الكبير خلال الفترة المقبلة على المستوى الاجتماعي حيث سيتم إنشاء مسرح روماني وتزويده بالمقاعد الكافية والتوسع

في ملاعب كرة القدم وإنشاء منافذ توزيع كبيرة للسلع بأسعار منخفضة ومول تجاري وإنشاء قاعات للمناسبات المختلفة.

وأكد عشماوي أنه سيتم تدعيم الأنشطة بمدربين أكفاء وأدوات وسيتم عمل أكاديميات للتمثيل والطهي وتحفيظ القرآن والمكتبة والموسيقى وجيم للسيدات وعمل رحلات للأعضاء صيفية وإجازات نصف العام وتفعيل دور اللجان المتخصصة لإدارة الشئون وخاصة لجان المرآة.

وأشار محمد عشماوي أن تطوير المجال الاستثماري بدأ بغلق "حنفيات الفساد" وهو ما أدى بدوره إلى زيادة نمو الإيرادات وأدى إلى تنمية في العضويات ليشهد النادي طفرة في السيولة النقدية خلال السنوات الأخيرة.

وقال عشماوي إنه بدأ العمل الحزبي منذ أن كان في سن الـ 18 ودخل الانتخابات الوفد في عام 92 وتتلمذ على يد فؤاد باشا سراج الدين والدكتور وحيد رأفت والدكتور نعمان جمعة وإبراهيم فرح ومن خلال الوفد تعلم المشاركة في الحياة الاجتماعية والعمل العام ومن هنا جاءت بدايته مع نادي المقطم.