رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يستعيد صالح جمعة وعاشور أمام الإنتاج في الدوري

حسام عاشور
حسام عاشور

كتب- محمد اللاهوني

وسط معنويات مرتفعة ، يستأنف فريق الأهلي تدريباته من جديد استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري بعد الفوز الساحق على تليفونات بني سويف بخماسية دون رد في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

ويقود حسام البدري المدير الفني للأهلي التدريبات اليوم الأحد بعد انتهاء إجازته التي قضاها في كندا للاطمئنان على أسرته وخاصة أن ابنته زينة تعرضت لحادث مروري.

وتأكدت جاهزية الثنائي صالح جمعة وحسام عاشور لاعبي الوسط لخوض لقاء الإنتاج الحربي بعد التخلص من الإصابات العضلية التي تعرضا لها بينما يخضع الثنائي ميدو جابر ومحمد نجيب لاعبي الفريق لفحص طبي اليوم لتحديد إمكانية لحاقهما باللقاء بينما يبدأ مروان محسن مهاجم الفريق خوض التدريبات بدون التحامات.

وينتظر البدري عودة لاعبيه الدوليين خلال الساعات القادمة من أجل حسم مصير مشاركاتهم وفقاً لحالتهم البدنية وإصاباتهم في المرحلة القادمة.

على صعيد آخر ، أشاد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي الذي قاد الفريق في لقاء التليفونات بالفوز الساحق بخمسة أهداف نظيفة مؤكداً أن الفريق حقق مكاسبا بالجملة.

وأوضح أيوب أن حمودي ظهر بمستوى جيد في اللقاء وتحرك كثيرًا، وصنع هدفًا لوليد أزارو، وتسبّب في ضربة الجزاء التي أحرزها متعب، لذلك لا

يجب أن يكون إهدار ركلتي الجزاء هو المعيار للحكم على مستوى حمودي.

وشدد أيوب، على أن الأهلي نادٍ كبير، ولا يتأثر بخسارة بطولة، مشيرًا إلى أن اللاعبين يركزون حاليًا على الحفاظ على لقبي الدوري والكأس.

واكد  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للأهلي مقتنع تمامًا بقائمة اللاعبين الحالية في الفريق، مشيرًا إلى أن الأهلي يملك أفضل لاعبين في كل مركز.

وأضاف عبد الحفيظ، أن التدعيم أمر مهم، ولكن الحديث عنه يكون عند فتح باب الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

من جانبه ، أبدى عمرو بركات صانع ألعاب الفريق رغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل في ظل عدم حصوله على أي فرصة للمشاركة وآخرها في لقاء التليفونات الماضي.

وتلقى بركات عدة عروض من أندية المقاصة وإنبي والاتحاد للرحيل عن الأهلي في الانتقالات الشتوية.