رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 متهمين سرقوا شقة صاحب محل سجاد بالعجوزة

سرقة شقة - ارشيفية
سرقة شقة - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على سباك و4 آخرين اتفقوا على سرقة شقة صاحب محل سجاد بالعجوزة لعلمهم بثرائه، تمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من حليم هاني بتعرض شقته للسرقة والاستيلاء على محتوياته، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة وجود كسر بباب الشقة واختفاء طبنجة ملك المبلغ مرخصة له من قسم شرطة كرداسة ومبلغ 6 آلاف جنيه و2 ساعة يد.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث محمود عبدالسميع (سباك) عامل سابق لدى المجني عليه خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كريم مجدي وجلال خالد ومحمد شوقي ومحمد خالد، تم إعداد كمين لهم وتم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأكد الأول أنه كان يعمل

لدى المجني عليه ويعلم باحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة داخل شقته وعقد العزم على سرقته، وأضاف أنه اتفق مع باقي المتهمين وتم توزيع الأدوار بينهم على سرقة الشقة، وتابع أنهم توجهوا للعقار وصعدوا جميعًا للشقة ماعدا الرابع والخامس اللذان تم تكليفهما بمراقبة الطريق، وأكد أنه كسر لاب الشقة واستولى على بعض محتوياتها.

وأرشد المتهمين عن مكان إخفائهم المسروقات، وتم ضبط السلاح المسروق وبداخله خزينة بها 7 طلقات، أمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة باستكمال مناقشة المتهمين للوقوف عما ارتكبوه من جرائم مماثلة.