عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ القاهرة يستقبل سفير بيلاروسيا لبحث سبل التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، الدكتور سيرجى راتسكوف، سفير جمهورية بيلاروسيا، بجمهورية مصر العربية والوفد المرافق له من ممثلي أكبر الشركات الصناعية لإنتاج المعدات الخاصة لتشييد الطرق والبناء والنظافة وأتوبيسات النقل العام .

تناول خلالها اللقاء بحث سبل التعاون بين محافظة القاهرة والهيئات التابعة لها هيئة النقل العام، وهيئة النظافة والشركات الصناعية بيلاروسيا والتي لها مكاتب تمثيل في مصر وتعمل على إنتاج مشترك بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي.

وأكد المحافظ ترحيبه الكامل بالتعاون مع وفود بيلاروسيا في جميع المجالات وخاصة مع إمكانية تصنيع محلي للمعدات داخل مصر مما يزيد من فرص العمل لشبابنا وزيادة الخبرات لديهم.

وأشار سفير بيلاروسيا بالقاهرة إلى أهمية اللقاء وتبادل الآراء مع المتخصصين من محافظة القاهرة للتعرف بشكل أفضل على ظروف العمل

وتحقيق الفائدة للجانبين.

وأكد على دعوة المحافظ لزيارة العاصمة مينسك والتي تعد من أنظف مدن أوروبا والعالم والاستفادة من خبرات بيلاروسيا ببرنامجها المتكامل في الحفاظ على المدن وإنارتها ونظافتها وخاصة خلال هذه الفترة التي تربط الدولتين علاقات صداقة وطيدة على المستوى الرئاسي والحكومي.

شهد اللقاء المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام  وم.أشرف حلمي مدير مديرية الطرق وكل من بيونيد بنتشوك مثل شركة امكورور، ايفان موروز ممثل شركة ماز .