عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. حملة للقضاء على بؤر الباعة الجائلين في باب الشعرية

جانب من الغلق وتشميع
جانب من الغلق وتشميع ورش ومخازن باب الشعرية

شنت أجهزة حي باب الشعرية حملات مكثفة بالتوازي مع حملات التموين لإعادة الانضباط في الشوارع والقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية، ورفع جميع الإشغالات من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة حفاظا على أرواحهم.

 

وقال اللواء خالد عقل، رئيس حى باب الشعرية، إن الحملة راجعت تراخيص المقاهى والمحلات وإغلاق المخالف وقطع المرافق عنه مع فتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعا للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية.

 

وأضاف رئيس حى باب الشعرية أن الحملة شملت عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية بمناطق مختلفة داخل الحى ، وامتدت لتضم رفع الإشغالات وتطهير عدد من الممرات التجارية والحارات المتكدس بها الأنشطة التجارية المختلفة.

 

وأسفرت أعمال الحملة  على مدار فترات اليوم عن إغلاق وتشميع عدد من ورش المعادن والخراطة ومحال قطع الغيار والجلود ومخازن الخيوط والمواد الكيماوية الخطرة المخالفة دون ترخيص بحارة الفراخة وحارة حافظ وحارة البطاوى وحارة الشماشرجى من شارع خليل اغا.

 

 وأشار  رئيس الحي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب أحد الوحدات السكنية بـ 3 شارع خليل أغا لقيامه بالمخالفة بتحويل الوحدة من سكنى لاستغلالها كمخزن لاحتواء المواد الكيماوية بما تمثله من خطورة داهمة على سكان المنطقة.