رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مدرس استولى على 4 ملايين جنيه بزعم توظيفها في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت إدارة مكافحة الأموال العامة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، اليوم الأربعاء، من ضبط مدرس ناحية أولاد نصير دائرة المركز استولى على 4 ملايين جنيه من 7 أشخاص بزعم توظيفها في تجارة الأدوات الكهربائية ولعب الأطفال مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يفِ بوعده أو رد تلك المبالغ.


وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بلاغًا من كل من:- "خالد .  ج . ع" 51 سنة مدرس و"إسماعيل . ح . أ" 35 سنة عامل و"محمد . إ . د" 38 سنة عامل و"محمد . م . ع" 68 سنة مزارع و"وائل .  ص . ح" 32 سنة عامل – يقيمون الخلوة / دائرة مركز أخميم و"عثمان . م . أ" 36 سنة سائق.
و"الأمير . ا . ع" 36 عامل – يقيمان الشيخ مكرم دائرة المركز بتضررهم من "أحمد .  م . أ" 31 مدرس – ويقيم ناحية أولاد نصير – دائرة المركز لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت " 4.169.000 " جنيه بدعوى توظيفها فـي مجال تجارة الأدوات الكهربائية 
ولعب الأطفال مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يفِ بوعده أو رد تلك المبالغ.


تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6946 إداري مركز سوهاج لسنة 2017 وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.