عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة فايد يستجيب لـ الوفد ويفتح طريق أغلقه والد ضابط شرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

في استجابة فورية من اللواء علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، على ما نشر في جريدة الوفد تحت عنوان "أهالي أبوسلطان الإسماعيلية يستغيثون من والد ضابط شرطة أغلق الطريق عن أهالي القرية" حيث انتقل على الفور رئيس مدينة فايد إلى منطقة الربايعة وقام بفتح الطريق بالوادر، وأكد أنه لا يوجد أحدًا فوق القانون، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط فرحة عارمة وهتافات تحيا مصر تحيا مصر، من أهالي ومشايخ وعائلات القرية.

 

وكان والد أحد ضابط الشرطة، ويدعى "عبدالصمد . م" أقدم على إغلاق الطريق العام ومنع مرور السيارات إلى منازل الأهالي والأراضي التي يمتلكونها أيضًا، بالإضافة إلى قيامه باستعانة بعدد من البلطجية

والخارجين عن القانون لتهديد الأهالي، وأوضح الأهالي أننا توجهنا إلى المسئولين بالجهات الأمنية وعرضنا شكوانا ولكن لا حياة لمن تنادي.

 

وأكد أهالي القرية من فلاحين ومشايخ وكبار العائلات، أن الرئيس السيسي وعد وصدق عندما قال لا يوجد أحد فوق القانون، مشيدين باللواء علاء رشاد رئيس مركز ومدينة فايد الذي استجاب على الفور وقام بفتح الطريق الذي يخدم الكثير من الأهالي، وابتعد عن التقارير المكتوبة التي لا تمس الحقيقة بشيء.