عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. ريـال مدريد يخطط لفض الاشتباك مع توتنهام في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية في التاسعة إلا الربع، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية، لمتابعة مباراة قمة المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا بين ريـال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

يدخل الفريقان مباراة الجولة الثالثة للمجموعة، برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، كما يتساوى الفريقان في رصيد الأهداف نفسه.

يسعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريـال، إلى استغلال الصحوة التي يمر بها فريقه في الفترة الأخيرة، بعد الفوز على خيتافي، السبت الماضي، بهدفين لهدف في الليجا، ويأمل "زيزو" في استمرار تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب هدف الفوز أمام خيتافي، بعد أن مر ببداية متعثرة هذا الموسم، منذ إيقافه أربع مباريات بعد طرده في مباراة السوبر الإسباني أمام برشلونة.

على الجانب الآخر ، يسعى توتنهام للثأر من هزيمته 4- 0 فى آخر مرة التقى فيها الفريقان فى مدريد، فى موسم 2010-2011، خصوصًا بعد أن اكتسب الفريق

الإنجليزي ثقة كبيرة بعد الانطلاقة المميزة له في دوري الأبطال، على رغم غيابه لسنوات عن المشاركة في هذه البطولة.

ويأمل الإسباني بوكيتينيو، المدير الفني للسبيرز، في تقديم عرض قوي أمام حامل لقب دوري الأبطال في آخر عامين، للتأكيد على التطور الذي وصل إليه توتنهام في الموسمين الأخيرين، حتى أصبح أحد أبرز المنافسين على لقب البريمييرليج.

ويعتمد بوكيتينيو بشكل كبير على الثنائي هاري كين، هداف الفريق، ونجم المنتخب الإنجليزي، والدنماركي اريكسن صانع الألعاب المتألق منذ الموسم الماضي.

ويضمن الفوز لأي من الفريقين الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة، والاقتراب بشدة من حسم التأهل إلى ثمن نهائي البطولة الأهم أوروبيًا.