عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تستمع لأقوال المتهم بتشويه وجه فتاة المول

فتاة المول - صورة
فتاة المول - صورة أرشيفية

استمعت نيابة مصر الجديدة برئاسة عبدالرحمن أمين مدير النيابة إلى أقوال المتهم بتشويه وجه سمية عبيد المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المول" حيث أكد أن المجني عليها حاولات ابتزازه عقب خروجه من الحبس بعد قضائه أسبوع بتهمة ضربها.

وأضاف في اعترافاته أن "سمية" كانت تذهب لمنزله في الكوربة بمصر الجديدة وتهدده بأنها سترد له "القلم" على وجهه واعتادت معايرته بكلمة يا متحرش "هي وبعض أصدقائها مما دفعه لتحرير محضرًا ضدها برقم 1578 إداري مصر الجديدة يتهمها فيه بتهديده.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يوم الحادث كان جالسًا على مقهى في الكوربة بمصر الجديدة، وفوجئ بسيارة ملاكئ بها أشخاص ومعهم المجني عليها، وحاولوا التعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض مشيرًا إلى أن الفتاة مقيمة بعين شمس وهي من جاءت لمكان إقامته بمصر الجديدة.

كما قدم محامي المتهم بعض

المستندات التي تفيد بأنه يعاني من أمراض في المخ ينتج عنها إصابته بتشنجات عصبية.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها "سمية" والتي أكدت أن المتهم كان يتعقبها أثناء دخولها صيدلية وعندما نادى عليها تجاهلته فأخرج سلاح أبيض وضربها في وجهها وفر هاربًا وتم نقلها للمستشفى، وأرجعت ذلك إلى أن المتهم ينتقم منها لتحريرها محضرًا ضده بتهمة التحرش منذ عامين  تسبب في حبسه.

واستلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي لحالة المجني عليها الذي أشار إلى وجود جرح قطعي عنيف في الوجه طوله20 سم وتحتاج لعملية تجميل.