رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. المصريون يبايعون السيسي رئيسًا لفترة ثانية على تويتر

بوابة الوفد الإلكترونية

حققت حملة علشان تبنيها تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، واستكمال مشوار البناء الذي بدأ فيه.

 

كما اقتربت الصفحة الرسمية لحملة علشان تبنيها من نصف مليون مشترك، عقب تدشينها، وتستعرض الصفحة صورًا للشخصيات العامة والفنانين والمواطنين خلال توقعيهم على الاستمارة.

 

ووقع على الاستمارة من الفنانين، النجم هاني سلامة والفنانة سميرة محسن والفنانة غادة عبد الرازق، الفنان أشرف زكي والفنانة سميرة أحمد والفنانة أميرة فتحي، النجم حسين فهمي وحسن يوسف وسوسن بدر وخالد سليم وشعبان عبد الرحيم، الفنانة وفاء عامر.

 

كما وقع من الرياضيين الكابتن هاني رمزي والكابتن مجدي عبد الغني والكابتن باسم مرسي، ووقع عدد من النواب منهم، عبدالرحمن البرعي والنائبة فائقة فهيم والنائب محمد أبوحامد والنائب حسن فايز، فضلًا عن محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه.

 

ودشن نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر هاشتاجا يحمل اسم الحملة "علشان تبنيها" ولاقى تفاعلًا من قبل المغردين، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا على الموقع، محتلًا المركز الثاني.

 

وقالت ندى جودة: "علشان تبنيها طبعا صوتنا للسيسي، هو احنا هنلاقي زيه ده عمل مشروعات في 4 سنوات مش اتعمل زيها طوال 30 سنة انسوا بطنكم وفكروا

فى مستقبل أولادكم".

 

وأضاف عمرو مؤمن خليفة: "صوتنا للسيسي علشان قائد وطني ومخلص في عمله يملك الجرأة والشجاعة التي جعلته يفتح ملف الفساد والعشوائيات هاختارك تانى يا سيسي".

 

وأشار أنور إبراهيم إلى أنه سيختار الرئيس عبد الفتاح السييسي لاستكمال بناء مصر، وقالت ناشطة باسم عصفورة الشرق: "طبعا موافقة وهرشح السيسي أكيد لفترة تانية، علشان يكمل المشوار".

 

وكانت حملة "علشان تبنيها" قد أطلقت للمطالبة بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات الرئاسية التي ستجري العام المقبل 2018.

 

وطالبت حملة علشان تبنيها، جموع المصريين أن يملأوا الاستمارة؛ من أجل مستقبل أفضل لمصر، وتهدق الحملة لتطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على الريادة المصرية للمنطقة، وإكمال مشروع التقدم، وتعليم أفضل للطلاب فى المدارس والجامعات، والقضاء على الفساد فى المؤسسات.

شاهد الصور: