رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. صوتنا للسيسي الأول على تويتر بلا منازع

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي (أرشيفية)

أكد مغرودو موقع التدوين العالمي "تويتر" اختيارهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية فى الانتخابات المقرر إجراؤها فى 2018.

 

دشن نشطاء هاشتاج "صوتنا للسيسي"، وتفاعل معه المغردون، وحظى باهتمام كبير، وطالبوا الرئيس السيسي بترشيح نفسه مرة أخرى لاستكمال المشروعات القومية التي بدأها.

 

وتصدر هاشتاج "صوتنا للسيسي"، صدارة قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر، اليوم الأحد، وحصد أكثر من 168 ألف تغريدة.

 

وأثنى أسامة شلبي على الطرق والمحاور الجديدة التي أقيمت في عهد الرئيس السيسي، قائلًا: صوتنا للسيسى، أصل ما ينفعش واحد عملنا طرق بالحلاوة والجمال ده، وأروح أدي صوتي لحد تاني".

 

وأكد إبراهيم المدبولي، على عودة الأمن والأمان للشارع مرة أخرى، مشيرًا إلى أن مصر نجحت فى جذب الاستثمارات الخارجية، مشيدًا بأداء الرئيس السيسي.

 

 

وقالت ناشطة باسم "نبض مصر": "السيسي مشروع مصر القومى، وليس فقط رئيس دولة، ونرى فيه مستقبل وطن، كما أنه أوفى بكل ما وعدنا به وأكثر، مضيفة أنه أسقط أمام مصر والشعب المصري ورقة التوت عن كل تجار السياسة ومرتزقيها.

 

وأشار السيد محمد إلى أن الرئيس السيسي خلص مصر من جماعة الإخوان، مضيفًا أنه أقام مدنًا وطرقًا جديدة، وتم تدشين

مدينة أثاث وجلود وبلاستيك، فضلًا عن محور قناة السويس.

 

وأضاف أحمد الهواري: "إحنا اللي جبناه في 30-6 وهيفضل معانا طول السكة، وهندعم البيادة ضد الخونة، وهنحمي مصر من..... البنا"، وتابع أحمد بدر: "صوتنا للسيسي لبناء دولة حديثة تحترم نفسها والعالم يحترمها".

 

وأوضح ضياء مصري، أن الرئيس السيسي لو لم يفعل شيئًا منذ توليه الرئاسة فكفاه وحسبه نعمة الأمن والأمان التي نعيشها"، وقال حازم سويفي: "ولو كنت في آخر الدنيا هأنزل وأنتخبه، مين يقدر يشيل حمل الجبال غير ابن أشرف مؤسسة مصرية خالصة القوات المسلحة".

 

قالت ناشطة باسم عاشقة مصر: "أنا كمصرية بحب مصر، وأعشق ترابها، وأضع بيادة أصغر جندي على رأسي، وأكيد طبعًا هأقول نعم تشرفني أن تبقى رئيسي، نعم ليكمل البناء".

 

شاهد الصور: