رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع مدرس صفع طالبًا بالشرقية

ضرب معلم لطالب -
ضرب معلم لطالب - أرشيفية

أحالت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، برئاسة هشام السنجرى، وكيل أول الوزارة، واقعة اتهام مدرس بالتعدي بالصفع على وجه طالب بالمرحلة الثانوية الفنية الصناعية بإدارة كفر صقر التعليمية، ما أدى إلى حدوث ثقب بالأذن اليسرى إلى الشئون القانونية؛ للتحقيق في صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

قالت سوسن شبل، مدير إدارة كفر صقر التعليمية، إنه ورد إليها مذكرة من مدير مدرسة كفر صقر الثانوية الصناعية، بشأن قيام ولي أمر "أحمد محمد عبدالرحيم محمد"، الطالب بالصف الثالث بالمدرسة، بتحرير مذكرة ضد مدرس بالمدرسة؛ لاتهامه بالتعدي على نجلها بالصفع على وجهه ما أدى إلى إصابته بنزيف فى الأذن، وذلك لعقابه على تكرار غيابه من المدرسة.

 

أكدت شبل، في تصريحات لـ"الوفد"، أنها أوفدت لجنة إلى المدرسة، طبقًا

لتعليمات وكيل أول الوزارة؛ وذلك للتحقيق في صحة الواقعة، أو من عدمه، لافتة إلى أنه في حالة التأكد من صحة الواقعة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل الحالات.

 

كان ولي أمر الطالب استشهد في شكواه بتقرير طبي صادر من قطاع الرعاية العلاجية والعاجلة بوزارة الصحة والسكان، جاء فيه "بتوقيع الكشف الطبي تبين وجود ثقب في طبلة الأذن اليسرى، ويعرض على الطب الشرعي لتحديد هل هذا الثقب نتيجة إصابته إثر تعدٍ أم نتيجة إلتهاب مزمن".