عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشادة "وحيد" و"مرتجي" حديث الساعة في الأهلي

عماد وحيد
عماد وحيد

أصبحت المشادة الكلامية التي نشبت بين الثنائي عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة الحالي، بالنادي الأهلي، وخالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة السابق، والمرشح لشغل منصب عضوية المجلس في الانتخابات المقبلة، حديث الساعة بالقلعة الحمراء.

دخل الثنائي في مشادة كلامية عقب جولة محمود الخطيب، المرشح لرئاسة الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة، أمس الأول الجمعة، بعدما تصادف تقابل الثنائي، فحاول مرتجي مصافحة وحيد إلا أن الأخير رفض، وتطور الأمر إلى مشادة، خصوصًا أن هناك خصامًا بين الثنائي، على رغم علاقة النسب بينهما، إلا أن أزمات مرتجي مع مجلس الإدارة الحالي، ومحاولاته لإسقاط المجلس في عمومية 2015، كانت سر هذه الخلافات.

المثير أن البعض حاول تضخيم الأزمة وتأكيد وجود اتهامات من وحيد للخطيب، وهو الأمر الذي رد عليه مسئول بارز في النادي الأهلي لـ«الوفد»، بأن مرتجي لو امتلك أي دليل مادي على حدوث أي إساءة له، أو للخطيب من وحيد، فعليه التقدم بشكوى لمدير النادي.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اجتماعًا، اليوم الأحد، لمناقشة موعد فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة، والمرجح أن يكون بعد غدٍ الثلاثاء بجانب تحديد موعد للانتخابات.