رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو هشيمة وجولة «مدينة نصر» و«مهند» يشعلون انتخابات الأهلي

أحمد أبوهشيمة
أحمد أبوهشيمة

اشتعل السباق الانتخابي داخل النادي الأهلي رغم عدم فتح باب الترشح بشكل رسمي للانتخابات إلا أن الجولات والكواليس شهدت بعض الأمور التي سيطرت على المشهد داخل القلعة الحمراء خاصة مع توقف الدوري.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر اجتماعاً غداً الأحد من أجل مناقشة آخر المستجدات بخصوص أزمة اللائحة وإقرار الاستمرار في نظر مركز فض المنازعات بالشق الموضوعي للشكوى التي قدمها النادي ضد قرار اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب برفض مشروع لائحة النادي بسبب خطأ في إجراءات الجمعية العمومية لإقامتها على يومين.

وعلمت «الوفد» أن اجتماع الغد سيشهد قرارا بفتح باب الترشيح للانتخابات وفقاً للائحة الاسترشادية وسيكون يوم الثلاثاء المقبل على أن يتم تحديد موعد الانتخابات وعلى الأرجح سيكون 17 نوفمبر المقبل.

وظهرت بعض المشاهد التي أشعلت سباق الانتخابات داخل الأهلي وعلى رأسها إعلان أكثر من مصدر بقائمة محمود الخطيب انضمام الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة الحالي للقائمة تحت السن في مفاجأة مدوية خاصة أن مهند من الشخصيات المقربة لمحمود طاهر رئيس النادي.

وأكد مصدر مسئول داخل قائمة الخطيب أن القائمة تضم العامري فاروق نائباً وخالد الدرندلي أميناً للصندوق وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد الغزاوي ورانيا علواني وهشام العامري ومحمد الجارحي ومهند مجدي ومحمد سراج.

ودخل مهند في خلاف مع المجلس بسبب محاولات فرض سيطرته في بعض الأمور

لدرجة أنه طلب استبعاد بعض الأسماء من المجلس الحالي من القائمة المرشحة مع محمود طاهر لخوض الانتخابات بجانب محاولاته الإطاحة باللواء شيرين شمس مدير النادي.

ويبقى المشهد الثاني في الجولة التي قادها محمود الخطيب ببعض أفراد قائمته في فرع مدينة نصر يوم الخميس الماضي واستكملها أمس الجمعة بالجزيرة، وعقد بيبو جلسات مع بعض الأعضاء للحديث معهم عن المرحلة المقبلة.

وحاول بيبو بدء جولاته بفرع مدينة نصر الذي يحظى بدعم كبير لمحمود طاهر صاحب الفضل في تطويره إنشائيا بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الماضية بعد أن عانى كثيرا قبل ذلك.

وكان المشهد الثالث متمثلا في الأنباء التي تتصاعد حول ترشيح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لمنصب نائب رئيس الأهلي مع قائمة محمود طاهر وهي الأنباء غير المؤكدة حتى الآن؛ ولكن طاهر يعكف حاليا على وضع ملامح قائمته وسيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي على أقصى تقدير.