رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية: حرب أكتوبر ملحمة وطنية تتذكرها الأجيال أبد الدهر

محافظ الغربية
محافظ الغربية

وضع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول والنصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيدة.

وشارك فى وضع أكليل الزهور، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، واللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
وقال "المحافظ" إن للقوات المسلحة دورًا كبيرًا وجهدًا بذلته خلال عقود طويلة وتضحيات بذلها الشهداء في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه ورفع كلمته ورايته عالية خفاقة، موجهًا التحية، لكل الذين شاركوا في نصر أكتوبر المجيدة من قيادات وضباط وجنود خاصة أرواح الشهداء

منهم.


موضحا أن ذلك الانتصار العظيم أعاد للشعب المصري كرامته وعزته، وسيظل ملحمة عسكرية يتذكرها الأجيال أبد الدهر، ويدرسها العالم لما شهدته من بطولات خالصة ووطنية صادقة، داعيًا الله أن يحفظ مصر الغالية وشعبها العظيم والعمل على مواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها في جميع المجالات.


في السياق ذاته قام صقر والوفد المرافق بزيارة قاعدة طنطا الجوية، واللواء 110 دفاع جوي لتهنئة القادة بهما بمناسبة الذكري 44 لانتصارات أكتوبر.