رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. مواطنون: روح الأهلي مفتاح الفوز ونتمنى لقاء النجم الساحلي

جانب من لقاء المواطنين
جانب من لقاء المواطنين

هتافات وشماريخ انطلقت في ليلة مبهجة، احتفالًا بتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي بنتيجة 4\3 بمجموع مبارتي الذهاب والعودة.

وجاء الفوز بنتيجة 2\1 بعد أن تقدم الترجي التونسي بهدف من ضربة جزاء في الشوط الأول؛ ليرد عليه المارد الأحمر بهدفين في الشوط الثاني ليفوز بالمبارة.

وفي هذا الصدد رصدت "بوابة الوفد"، أراء عدد من المواطنين عن أداء النادي الأهلي وفرحتهم بالانتصار والتأهل.

ويرى أحد المواطنين، أن الأداء لم يكن بالمستوى المطلوب في الشوط الأول حيث كان الأداء ضعيفًا، ولكن مع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء بنزول اللاعب "أجاي"، قائلًا: "الشوط التاني تحسن أداء الفريق كله وكان عندهم روح الفوز".

واستكمل المواطن قائلًا: "النادي الأهلي فريق كبير بيلعب على بطولة وأي فريق بيلعب على بطولة ميهموش هيلاعب مين وأتمنى مواجهة النجم الساحلي لأن ملعب رادس أهلاوي" وتابع "أتمنى الأهلى يقابل النجم الساحلي التونسي

في مبارة نصف النهائي".

وأكد أحد المواطنين مشجعي نادي الزمالك، أنه سعيد بتغلب النادي الأهلي على الترجي التونسي قائلًا: "الأهلي بيمثل مصر والمكسب بيفرحنا كلنا بالنسبة للأداء ماكنش كويس لكن بغض النظر عن الأداء اللي يهمنا المكسب أما عن التبديلات فمكنش ليه تأثير ملحوظ".

وأضاف، "شريف أكرامي حارس كبير يستحق كل الشكر والتقدير أي حارس مكانه كان هيبقي مهزوز بعد الخطأ الفادح في المبارة الأولى".

وأكد، أن النادي الأهلي له ثوابت وبيقدر يسعد جمهوره وبيقدر يعدي الأزمات؛ لأنه بيعلم أي لاعب بيدخله روح القتال قائلًا: "روح الفانلة الحمراء ليها تأثير على اللعيبة".

شاهد الفيديو...