رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفقة القرن لا تكفي.. صراع نيمار وكافاني يكشف المستور في باريس سان جيرمان

كافاني ونيمار لاعبا
كافاني ونيمار لاعبا باريس سان جيرمان

باتت الأمور أكثر تأزمًا، في ملعب حديقة الأمراء، بعد تحول المنافسة التي طوال الفترة الماضية إلى نزاع شخصي معلن بين الثنائي الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الوافد الجديد على صفوف البي اس جي، وصاحب صفقة القرن الأغلى في تاريخ الانتقالات الكروية.

ظهر هذا جليًا في مباراة الأمس التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان وليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، عندما رفض كافاني السماح لزميله نيمار في تسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه، وأصر على التقدم لتنفيذها رغم محاولات داني ألفيش مواطن نيمار وزميله في الفريق الباريسي ليسمح لنيمار بالتسجيل، وفي النهاية كافاني يهدر ركلة الجزاء.

وبعد هذا المشهد باتت العداوة بين نجمي

الفريق واضحة للجميع داخل المستطيل الأخضر، خاصة بعد اعتماد نيمار على التمرير إلى كليان مبابي في خط هجوم باريس دون إرسال الكرة إلى كافاني خلال الوقت المتبقي من المباراة، ثم جاء كافاني بعدها ليرد على نظيره البرازيلي داخل الملعب، بعدم التمرير له نهائيًا.

ووصلت الأمور بين النجمين إلى مرحلة يتوجب على الجهاز الفني بقيادة أوناي إيمري، التدخل وبسرعة لإنهاء النزاع بين اللاعبين والذي يهدد انطلاقة الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي، وبطولة دوري أبطال أوروبا.