عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يهاجم الداخلية في بتروسبورت بحثًا عن أول انتصار

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية

يلتقى فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأحد، الفريق الأول لكرة لقدم بنادى الزمالك والداخلية، فى ختام الجولة الثانية للدورى الممتاز باستاد بتروسبورت.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة، تحت قيادة المدير الفنى المونتنجرى نيبوشا، بهدف تحقيق أول انتصار للفريق فى البطولة المحلية، بعد التعادل مع الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى.

استعد الفريق للقاء جيدًا من خلال التدريبات اليومية بملعب عبداللطيف أبورجيلة، بعد أن رفض المدير الفنى لعب أي مباريات ودية، وركز المدير الفنى ومعاونوه طارق يحيى ومدحت عبدالهادى على تجربة الخطة التى سيواجه بها الداخلية، التى تعتمد بشكل كبير على السيطرة على منطقة وسط الملعب، مع تضييق المساحات، ولعب الكرة من لمسة واحدة، والضغط على المنافس فى وسط ملعبه، والضغط الهجومى عليه من البداية، واستغلال جميع الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى الداخلية، وهو ما طالب به نيبوشا المهاجمين لتفادى ما حدث فى اللقاء السابق الذى أضاع فيه لاعبوه نقطتين، بسبب إهدار أكثر من فرصة للتسجيل لباسم مرسى وكاسونجو وعبدالله جمعة، كما ركز المدير الفنى بشكل كبير على الضربات الثابتة وكيفيه استغلالها.

وحرص نيبوشا على دراسة الفريق المنافس من خلال تقرير قدمه له طارق يحيى، وقام بتدوين نقاط القوة والضعف فى فريق الداخلية.

وأكد طارق يحيى أن مباراة الداخلية مهمة جدًا، وأن الجهاز الفنى يدرك جيدًا أنه لا يوجد فريق قوى وآخر ضعيف، وأن علينا احترام المنافس فى ظل قيام جميع الفرق بتدعيم صفوفها جيدًا، وأننا نلعب من أجل الفوز حتى نستطيع المنافسة على البطولة هذا الموسم، مشددًا على أن جميع اللاعبين جاهزون تمامًا

باستثناء المصابين محمد إبراهيم وأشيامبونج، والعائدين من الإصابة أيمن حفنى وعلى جبر اللذين شاركا فى التدريبات ولكن لن يتم الدفع بهما إلا بعد استعادة لياقتهما الفنية والبدنية تمامًا، ولن يشارك إلا اللاعب الجاهز، كما سيغيب السورى علاء الشبلى لعدم وصول بطاقته الدولية.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوى لحراسة المرمى.. ومحمود علاء ومحمد مجدى ومؤيد العجان وحازم إمام لخط الدفاع.. وطارق حامد ومحمد أشرف «روقة» وعبدالله جمعة لخط الوسط.. وكاسونجو وكابوريا وباسم مرسى للهجوم.

أما فريق الداخلية، تحت قيادة مديره الفنى علاء عبدالعال، فإنه يسعى هو الآخر لتقديم عرض قوى بعد نجاحه فى التعادل مع بتروجيت بهدف لكل منهما فى الجولة الأولى.

وشاهد علاء عبدالعال ولاعوه تسجيلًا لمباراة الزمالك والإنتاج الحربى، وشرح لهم نقاط القوة والضعف، وطالبهم ببذل أقصى الجهد للخروج بنتيجة إيجابية.

ويعتمد علاء عبدالعال على لاعبيه محمود الغرباوى فى حراسة المرمى، ورشاد فاروق ومحمود منصور وجهاد جنيدى وأمير عابد وأحمد سمير فرج وسيمبورى وخالد لطفى ومحمود صبرى وعبدالرحمن السويسى وعبدالعزير الشاعر.